أصيب 11 فلسطينيا بجروح مختلفة في غارتين لطائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، على مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى بأن الغارة الأولى نفذتها طائرات الاحتلال في ساحة المستشفى، مستهدفة بيتا متنقلا، وفي الغارة الثانية استهدف الاحتلال الإسرائيلي خياما للنازحين، مما أدى إلى إصابة 11 فلسطينيا.


أخبار متعلقة حرب لبنان.. مقتل 6 وإصابة 11 آخرين في غارة إسرائيليةالضفة الغربية.. قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرم وتحاصر المستشفى الحكوميوفي سياق متصل واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفهما المكثف لمناطق متفرقة شمال قطاع غزة، مخلفة أضرارا بالغة في ممتلكات الفلسطينيين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة غارة الاحتلال الإسرائيلي مستشفى شهداء الأقصى دير البلح

إقرأ أيضاً:

غزة..إسرائيل تقصف خيام النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى وسقوط شهداء وجرحى

مع مرور عاما كاملا على الحرب الإسرائيلية الهمجية على قطاع غزة، والتي لم تنتهي بل تزداد عنف ووحشية، حيث تستمر قوات الاحتلال الصهيونية أعمالها الغير إنسانية وحرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

إصابة 11 فلسطيني في قصف إسرائيلي اليوم 

ومع مطلع فجر اليوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر، أصيب 11 موطنا، بينهم أطفال وصحفيون، في قصف نفذته طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت خياماً للنازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة. 
ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أفاد مصدر طبي من المستشفى بأن الجرحى تلقوا العلاج الفوري، وسط أوضاع إنسانية متدهورة نتيجة هجمات الاحتلال المتواصلة.
كما أفاد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني بنقل عدة إصابات بعد قصف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة أبو عجوة في شارع الشعف بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، و تم نقل المصابين إلى مستشفى المعمداني في المدينة، حيث يخضعون للعلاج وسط استمرار الغارات على مناطق مختلفة من القطاع.

غارة إسرائيلية تستهدف المنطقة الشرقية من غزة

وفي سياق متصل، استهدفت غارة إسرائيلية المنطقة الشرقية من مدينة غزة، في إطار العدوان المستمر على القطاع الذي بدأ في السابع من أكتوبر 2023.
ووفق لمصادر فلسطينية، بلغت حصيلة الضحايا حتى الآن 41,870 شهيداً، بالإضافة إلى 97,166 جريحاً، أغلبهم من الأطفال والنساء، وما زال العدد مرشحاً للزيادة مع استمرار عمليات البحث عن آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • عاجل | إصابة مصور الجزيرة علي العطار بشظية برأسه إثر قصف الاحتلال خيم نازحين قرب مستشفى شهداء الأقصى
  • غزة..إسرائيل تقصف خيام النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى وسقوط شهداء وجرحى
  • إعلام فلسطيني: 10 إصابات في قصف إسرائيلي على خيام النازحين داخل مستشفى بغزة
  • إعلام فلسطيني: غارة للاحتلال على مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة
  • عاجل | مراسل الجزيرة: مصابون إثر قصف طائرات إسرائيلية خياما للنازحين بمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة
  • 21 شهيدا وعشرات المصابين بقصف الاحتلال مسجدا يؤوي نازحين بدير البلح
  • 17 شهيدا وعشرات المصابين بقصف الاحتلال مسجدا يؤوي نازحين بدير البلح
  • إعلام فلسطيني: طائرات الاحتلال الإسرائيلي تكثف عمليات الاستطلاع بمخيم النصيرات
  • شهداء ومصابون في قصف من جانب جيش الاحتلال على شمال قطاع غزة