تصدّر فيلم جوكر 2 لليوم الثالث على التوالي، الذي طرح في دور العرض حول العالم بعنوان Joker: Folie à Deux، قائمة إيرادات الأفلام في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية محققا إجمالي إيرادات على مدار 3 أيام بلغ 40 مليون دولار، وفق ما نشره موقع «موجو بوكس أوفيس»

وحقق فيلم Joker: Folie à Deux إيرادات في أول أيامه بلغت 20.

6 مليون دولار، وتراجعت في اليوم الثاني لتبلغ 11.4 مليون دولار، أما في اليوم الثالث فتراجعت الإيرادات بنسبة 29% لتحقق 8 ملايين دولار فقط، لكن على المستوى العالمي حقق الفيلم 81 مليون دولار خارج الولايات المتحدة، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 121 مليون دولار.

وقدّرت مجلة Variety أنّ الفيلم سيحتاج إلى تحقيق إيرادات إجمالية قدرها 450 مليون دولار ليبدأ تحقيق الإيرادات، بسبب ميزانيته البالغة 200 مليون دولار.

إيرادات فيلم جوكر 2 أقل من المتوقعات

وجاءت إيرادات فيلم جوكر 2 في عطلة نهاية الأسبوعية الافتتاحية أقل من التوقعات بدرجة كبيرة، متوقعا أن يحقق الفيلم إيرادات تتراوح بين 115 و145 مليون دولار رغم تلقيه مراجعات متباينة عند عرضه الأول في مهرجان فينيسا السينمائي، وبعد أسبوعين انخفضت التوقعات إلى 70 مليون دولار، وفي أسبوع الإصدار أصبحت تقديرات تتراوح بين 55 إلى 60 مليون دولار.

وحقق الفيلم 20 مليون دولار في يومه الأول بالسينمات المحلية، منها 7 ملايين دولار من معاينات ليلة الخميس، وانخفضت التوقعات مرة أخرى إلى 45 مليون دولار لعطلة نهاية الأسبوع، لكن الفيلم لم يحقق سوى 40 مليون دولار، وأرجع موقع «Deadline Hollywood» انخفاض الإيرادات إلى عدم رغبة محبي الفيلم الأصلي في مشاهدة «مسرحية موسيقية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم جوكر 2 فيلم Joker ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى مشيدا بمشروع رأس الحكمة: يحقق طفرة في الفنادق والشاليهات واليخوت

قال الإعلامي أحمد موسى، إن إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات، حمل العديد من الرسائل للداخل والخارج بشأن الاقتصاد المصري.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، قائلًا: « يُعتبر مشروع تطوير رأس الحكمة أحد أبرز المشروعات الاستثمارية في مصر، حيث يساهم في تحقيق العديد من العوائد، وفي مقدمتها جذب الاستثمارات، توفير فرص العمل، وتعزيز التنمية في منطقة الساحل الشمالي».

النائبة إيفلين متى: إطلاق مشروع رأس الحكمة يمثل استثمار سياحي ضخم النائب عادل اللمعي: رأس الحكمة يحقق عوائد تاريخية للاقتصاد الوطني

وأوضح أحمد موسى، أن إجمالي الاستثمارات في مشروع رأس الحكمة تصل إلى 110 مليارات دولار، كما أنه سوف يحتضن نحو 2 مليون نسمة.

وتابع: مشروع رأس الحكمة يوفر العديد من فرص العمل في كافة التخصصات، كما أن المشروع سيسهم في الناتج المحلي بحوالي 25 مليار دولار.

وأكمل:هذا المشروع سوف يحقق نقلة نوعية في الفنادق والشاليهات واليخوت العالمية، كما أنه يمثل نقلة كبيرة للغاية.

  

مقالات مشابهة

  • إيرادات Joker: Folie à Deux.. ضعف مؤقت أم اكتفاء بالجزء الأول
  • فيلم "إكس مراتي" يحقق 433 ألف ضمن إيرادات أمس
  • رامي صبري يحقق 7.5 مليون مشاهدة بأغنية على بالي
  • صانعة أيفون "هون هاي" تحافظ على انتعاش الإيرادات بفضل الذكاء الاصطناعي
  • «جوكر 2» يحقق 20 مليون دولار في أول أيامه.. وخبراء شباك التذاكر: فشل واضح
  • أحمد موسى مشيدا بمشروع رأس الحكمة: يحقق طفرة في الفنادق والشاليهات واليخوت
  • إيرادات فوكسكون ترتفع 20% على أساس سنوي بالربع الثالث
  • 7 ملايين دولار إيرادات فيلم «جوكر 2» في أولى ليالي عرضه عالميا
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس