عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول الطلاب إلى المدارس و المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ادارة المرور حملات مرورية اخبار الحوادث رصد المخالفات

إقرأ أيضاً:

أمن القاهرة يشن حملات مكثفة ويضبط عدة قضايا

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حملات مكثفة استهدفت المخالفين والخارجين عن القانون.

 

وتمكنت جهود الحملات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية :-ضبط (مالك شركة لشحن وتصدير البضائع كائنة بدائرة قسم شرطة المعادى ، عامل بذات الشركة) لقيامهما بمحاولة إخفاء ألعاب نارية داخل حاويات بقصد تهريبها عبر أحد المعابر البرية لخارج البلاد ، وعثر بداخل مخزن "غير مرخص" تابع للشركة المشار إليها على (105 كرتونة ألعاب ومحدثات صوت – 8 طلقات بإجمالى 15075 قطعة ألعاب نارية) ،وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تهريبها لخارج البلاد.

كنا تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (عاطل ، مالك شركة  - مقيمان بدائرتى قسمى شرطة " #الجمالية – #منشأة_ناصر") ، وبحوزتهما (7 آلاف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام والأنواع) ، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على الحالة المرورية اليوم بميادين القاهرة والجيزة
  • أمن القاهرة يشن حملات مكثفة ويضبط عدة قضايا
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم الأحد
  • انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة "صور"
  • في ذكرى النصر.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • نشرة الأسبوع.. سيولة مرورية عالية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة تزامنًا مع ذكرى انتصارات أكتوبر
  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة