أعلنت شركة “ايه دي ان اتش للتموين” بي ال سي، اليوم، عن النطاق السعري لبيع أسهمها وبدء فترة الاكتتاب لطرحها العام الأولي في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وقالت الشركة، في بيان صحفي اليوم، إنه تم تحديد النطاق السعري للطرح بين 0.91 و0.96 درهم للسهم الواحد، حيث من المتوقع أن يتراوح إجمالي حجم الطرح بين 819 مليون درهم “223 مليون دولار”، و864 مليون درهم “235 مليون دولار” ، مما يعني أن القيمة السوقية وقت الإدراج ستتراوح بين 2.

05 مليار درهم “557 مليون دولار”، و2.16 مليار درهم “588 مليون دولار”.

وستطرح شركة أبوظبي الوطنية للفنادق جزءا من مساهمتها في “ايه دي ان اتش للتموين”، يتألف من 900 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 0.10 درهم، والذي يمثل 40% من إجمالي رأس مال ايه دي ان اتش للتموين المصدر.

وبدأت فترة الاكتتاب اعتباراً من اليوم، ومن المتوقع أن تنتهي الاثنين 14 أكتوبر الجاري بالنسبة لعرض الأفراد والموظفين المؤهلين في دولة الإمارات، وفي يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري بالنسبة للمستثمرين المحترفين، وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي من خلال عملية البناء السعري، ومن المتوقع الإعلان عنه “الأربعاء” 16 أكتوبر الجاري.

ومن المتوقع أن يتم قبول الأسهم للتداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية، يوم “الأربعاء” في 23 أكتوبر الجاري، رهناً بظروف السوق والحصول على الموافقات التنظيمية ذات الصلة في دولة الإمارات، من ضمنها قبول إدراج وتداول الأسهم في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وقال كلايف كولي، الرئيس التنفيذي لشركة ايه دي ان اتش للتموين: “تم الإعلان عن بدء عملية البناء السعري لطرحنا العام الأولي، حيث يقدم مساهمنا البائع حصة 40% من أسهم الشركة للمستثمرين المحليين والدوليين الذين يودون أن يكونوا جزءاً من مسيرة النمو المتسارع للشركة”.

وأضاف : “بفضل وجودنا في قطاعات عالية النمو مثل الرعاية الصحية والتعليم، وتوسيع نطاق أعمالنا في أبوظبي ودبي، فإننا نرى أيضاً آفاقاً واعدة في المملكة العربية السعودية، وخاصة في المنطقة الشرقية وجدة والرياض، حيث نحقق بالفعل تقدماً ممتازاً في توسيع أعمالنا”.

وفيما يتعلق بالطرح، ستقوم الشركة والمساهم البائع بتعيين شركة بي إتش إم كابيتال للخدمات المالية كمدير استقرار سعري ، والذي يجوز له ، ضمن الحدود المسموح بها بموجب القانون المعمول به ، ولأغراض الاستقرار السعري ، الدخول في صفقات الاستقرار السعري بهدف دعم سعر الأسهم في السوق، وفي كل حالة عند مستوى أعلى من ذلك الذي قد يسود في السوق المفتوحة وبسعر الطرح النهائي نفسه أو أقل.

وسيتم إتاحة ما يصل إلى 10% من إجمالي أسهم الطرح، وسيتم تخصيصها للمساهمين الحاليين في مجموعة أبوظبي الوطنية للفنادق، والذين يتقدمون بطلبات اكتتاب في أي من الشريحة الأولى أو الشريحة الثانية فقط ، بحيث سيتمتع هؤلاء المساهمين بأولوية على مقدمي طلبات الاكتتاب الآخرين.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للاستثمار” يعلن عن مزايدة لأسواق الأعلاف الحيوانية

أعلن مكتب أبوظبي للاستثمار، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، ودائرة البلديات والنقل، عن دعوة الشركات المملوكة بالكامل لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، والمسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية -أبوظبي، للتقدم بمستندات عروضهم المقترحة للمشاركة في مزايدة عامة لتصميم وبناء وصيانة وتشغيل أسواق بيع الأعلاف الحيوانية، في 10 مواقع متعددة في مناطق أبوظبي والعين والظفرة، وهي: الحفار، والرحبة، وناهل، ورماح، وبوكرية، وأبو سمرة، والقوع، وليوا، وغياثي والمرفأ.

وتُعتبر المنشآت الخاصة بالأعلاف الحيوانية، حلقة وصل مهمة في سلسلة الغذاء.

وتعمل هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بالتعاون مع دائرة البلديات والنقل على دعم مربّي الثروة الحيوانية من خلال توفير مواقع البيع بالتجزئة، والتداول للأعلاف في المناطق الرئيسة.

وتوفر أسواق الأعلاف الحيوانية للمجتمعات المحيطة والمزارعين إمدادات أعلاف عالية الجودة، إلى جانب الخدمات ذات الصلة.

ويمكن للمستثمرين المهتمين المشاركة في هذه المزايدة، والحصول على مستند طلب العروض عبر زيارة الموقع الإلكتروني: https://investinabudhabi.gov.ae/en/Musataha-Projects .

ويجب على المتقدم للمزايدة تأكيد رغبته بالمشاركة، من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني على الرابط المذكور ضمن مستندات المزايدة، لاستلام الرابط الخاص بتقديم العروض.

ويتوجب على المستثمرين الراغبين بالمشاركة تقديم عروضهم وفق المتطلبات المذكورة في مستند طلب العروض، في موعد أقصاه 18 نوفمبر 2024، قبل الساعة 5 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.وام


مقالات مشابهة

  • “الأوراق المالية” تطلق النسخة الإلكترونية من خدمة صرف الأرباح غير المستلمة
  • خلال موعد أقصاه 10 أكتوبر الجاري.. “الزكاة” تدعو المنشآت إلى تقديم نماذج استقطاع الضريبة عن سبتمبر 2024
  • “فلوريدا” تعلن حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة “ميلتون”
  • ولاية فلوريدا الأمريكية تعلن حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة “ميلتون”
  • إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة “ميلتون”
  • “التعليم العالي”: لا زيادة ولا نقصان في المخصصات المالية للطلبة المبتعثين
  • توقيف “نقاشة” بساحة جامع الفنا طلبت من أجنبية 1200 درهم
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • “أبوظبي للاستثمار” يعلن عن مزايدة لأسواق الأعلاف الحيوانية