كشف الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري  مفاجأة في أزمة  أحمد القندوسي في تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامجه “حارس الأهلي” المذاع عبر فضائية الأهلي.

 

وقال الرئيس السابق:"الإتفاق تم مع الأهلي مباشرة دون وجود وسطاء".

 

علق أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، على قرارات إدارة القلعة الحمراء، بعرض أحمد القندوسي للبيع.


 

ونشر أمير توفيق صورة من قرارات الأهلي عبر خاصية استوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها: "ربنا كبير، الحمدلله".


 

تصريحات القندوسي

من جانب آخر، أثارت تصريحات اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء.


 

ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد رمضان قرر فتح تحقيق بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن رمضان قرر  فتح تحقيق كامل ومعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.


 

ماذا قال القندوسي؟

 القندوسي قال في تصريحات تليفزيونية إن صفقة زين الدين بلعيد، فشلت بسبب الوكلاء، وليس بسبب المقابل المادي كما قيل، بعد أن تم إخبار اللاعب أنه لن يدخل النادي الأهلي مع وكيله، ورغبتهم في وجود وكلاء آخرين للتفاوض.

جدير بالذكر أن الجزائري زين الدين بلعيد، كان قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل الانتقال إلى فريق سنت تريدين البلجيكي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا احمد شوبير النادي الأهلي سيراميكا الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الاهلي نجم النادي النادی الأهلی أحمد القندوسی

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال عن إعلان الأهلي بيع أحمد القندوسي: النادي لن يدين نفسه

أحمد القندوسي.. أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، اقتناعه بما صرّح به الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، خاصة وأنها أدانت مسؤولي القلعة الحمراء.

وأضاف عبد العال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن ما كتبه الجزائري زين الدين بلعيد، لم يكن بإرادته، متابعًا «ده لاعب بيتكلم فرنسي إزاي يكتب بيصطادوا في المياه العكرة».

وواصل تصريحاته، بأن أمير توفيق خارج الاتهام الذي تحدث عنه أحمد القندوسي، لكن المُدان مسؤول أكبر من مدير التعاقدات، متحفظًا على ذكر اسمه.

واختتم تصريحاته «أحمد القندوسي أفضل من لاعبين كثيرين في الأهلي بدليل مستواه مع فريق سيراميكا كليوباترا مؤخرًا، والأهلي لن يعترض بصحة تصريحات أحمد القندوسي لأن النادي لن يُدين نفسه».

اقرأ أيضاًبيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق والرد على القندوسي

خبير لوائح: من حق الأهلى فسخ او عرض أحمد القندوسي للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه

6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور

مقالات مشابهة

  • شهادة حق من سيد عبد الحفيظ بشأن تصريحات أحمد القندوسي.. فيديو
  • القيعي تعليقا على أزمة أحمد القندوسي: الموضوع مقصود في هذا التوقيت
  • الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع
  • رضا عبد العال عن إعلان الأهلي بيع أحمد القندوسي: النادي لن يدين نفسه
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة