جريدة زمان التركية:
2024-10-07@08:26:35 GMT

الشيف بوراك يعلن افتتاح أول مطعم في مصر

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

القاهرة (زمان التركية)-أعلن الشيف التركي بوراك أوزدمير عن افتتاح أول مطعم له في مصر ضمن سلسلة مطاعمه حول العالم.

ونشر بوراك مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، معلنًا افتتاح فرع جديد لسلسلة مطاعمه العالمية.

وأظهر الفيديو الشيف التركي بوراك أمام فرع مطعمه الجديد في أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر افتتاح المطعم في نوفمبر المقبل.

وكتب الشيف التركي بوراك على الفيديو: “السلام عليكم، أهلا أنا الشيف بوراك، نفتتح مطعم بوراك جديد في مصر، في القاهرة الجديدة، التجمع الخامس، ننتظركم ونرحب بكم في نوفمبر المقبل، هننتظركم إن شاء الله، أنا بحب مصر جدًا من قلب إسطنبول للقاهرة”.

وكان بوراك قد أعلن منذ فترة عن نيته افتتاح مطعم في مصر، لكن الكثيرين توقعوا أن يكون في منطقة الساحل الشمالي، إلا أن بوراك قرر أن يكون المطعم في قلب القاهرة.

وسيضم المطعم أشهر الأطباق التركية، كما سيضيف بواراك أطباق أخرى تتناسب مع طبيعة البلد الذي يقع فيه المطعم ومستمدة من ثقافته، كما حدث في فروع مطاعمه في دبي وجدة.

Tags: - الشيف بوراكالشيف بوراك أوزدميرمطعم الشيف بوراك

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: الشيف بوراك الشيف بوراك أوزدمير مطعم الشيف بوراك الشیف بوراک مطعم فی فی مصر

إقرأ أيضاً:

مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف موقف فرع السعودية (فيديو)

كشف ممدوح الإمام، المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، تفاصيل حصوله على المطعم الشهير، موضحا أنه اشترى المطعم فقط والمزرعة تخص صبحي كابر.

مستعد للتراجع.. مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف كواليس الصفقة المثيرة للجدل بيع مطعم صبحي كابر لرجل أعمال شهير لهذا السبب.. وسعر البيع صادم (ما القصة؟)


وتابع  المالك الجديد لمطعم صبحي كابر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، على قناة صدى البلد 2، أنه اشترى المطعم بالاسم والعلامة التجارية، مضيفا: في عتاب وقعدة بشأن تصريحات وكلام صبحي كابر بعد عملية البيع.

ولفت إلى أن صبحي كابر راجل محترم، وتم الاتفاق بناء على العقد والشروط أن يبقى المطعم كما هو، مضيفا أن هناك أناس دون المستوى حاولوا الوقيعة بيننا.

وأكد ممدوح الإمام، المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، أنه كان رافض شراء المحل عند العرض عليه في البداية من صبحي كابر، مؤكدا أنه لم يشتري فرع صبحي كابر بالسعودية.

وكان صبحي كابر كشف عن الظروف القهرية التي أجبرته على بيع مطعمه الشهير، مشيرًا إلى أنه وقع ضحية نصب صفقة ذرة بسبب طمعه، ما تسبب في تعثره ماليًا، واضطراره لبيع المطعم.


السبب الحقيقي وراء إجبار صبحي كابر على بيع المطعم


وروى صبحي عن تفاصيل بيع مطعم صبحي كابر قائلًا: "استلفت 125 مليون جنيه من أجل تلك الصفقة، وبعت المحل لصاحب مطعم شهير واشتغلت مع الملاك الجدد بتوريد اللحمة وعمل فيديوهات، منوهًا بأنه باع المحل فقط وليس “براند صبحي كابر”.

وتابع: "اتذليت اوي وبقيت كومبارس في محلي عند الناس اللي بعت ليهم المطعم، ومحدش بيقولي المعلم صبحي، وصفحة المحل على فيسبوك لسه ملكي، والمزارع وبراند الاسم كله ده لسه بتاعي، اللي اتباع بس هو المحل".

 

سعر بيع مطعم صبحي كابر
وكشف صبحي عن سعر بيع مطعم صبحي كابر قائلًا: "أنا بعت المطعم بحوالي 150 مليون جنيه علشان أسدد الفلوس اللي عليا، وبجهز إن شاء الله عشان افتتاح المطعم الجديد وابدأ تاني من الأول بعد الاختبار الصعب اللي اتعرضت ليه ده".

واختتم الشيف صبحي: "أنا لسه موجود وعندي كل حاجة الحمدلله، وقريب هرجع أقوى من الأول زي ما بدأت على باب الله، وأنا بطمن الناس عليا، ولكن ربنا له حكمة من اللي حصل، يذل من يشاء ويعز من يشاء".

 

وكانت انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية مزاعم تفيد عدة ببيع مطعم صبحي كابر لظروف قهرية، حسبما جاء في الإعلان الذي نشرته الصفحة الرسمية للمطعم عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

هل بِيعَ مطعم صبحي كابر لرجل أعمال يمتلك شركة شهيرة لتجارة السيارات؟
وبعد ساعات قليلة من تداول الخبر، زعمت مصادر عدة مقربة من الشيف صبحي صاحب المطعم أنه بالفعل تم بيع مطعم صبحي كابر لرجل أعمال يمتلك شركة شهيرة لتجارة السيارات، منذ حوالي شهر بمبلغ يقارب 150 مليون جنيه، حيث أصبح مملوكًا لشخص آخر في الوقت الحالي.


أما الشيف صبحي فلا يمتلك في المطعم شيئًا سوى محل الجزارة الموجود بالطابق الأرضي، كما ليس له أية علاقة بالإدارة، والصفحة الرسمية للمطعم على موقع "فيس بوك" لا تزال تتبعه.

مقالات مشابهة

  • هل دخل العناية المركزة؟..جدل بيع مطعم صبحي كابر مستمر..والمالك الجديد يتحدث
  • مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف موقف فرع السعودية (فيديو)
  • من إسطنبول إلى القاهرة.. الشيف بوراك يفتتح أول مطعم له في مصر (فيديو)
  • مطعم الحبايب ليس الأخير.. مهنة الطباخ "الشيف" مادة دسمة في الأعمال الفنية
  • سعر بيع مطعم صبحي كابر
  • مصير مطعم صبحي كابر.. هل تم بيعه؟
  • الشيف بوراك يعلن مكان وموعد افتتاح مطعمه في مصر
  • بعد المنشور المثير للجدل.. ما سبب بيع مطعم صبحي كابر؟
  • البيع تم قبل شهور.. مصدر مقرب يكشف مصير مطعم صبحي كابر