أشاد الأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بأداء فريقه، الذي تعادل أمام مضيفه ريال سوسييداد (1-1) على ملعب (ريالي أرينا)، مؤكدا على ضرورة تحسين بعض الجوانب.

سيميوني: استقبلنا هدفا عظيما أمام ريال سوسييداد

وفي تصريحات بعد المباراة، أشاد "تشولو" ب "العمل الرائع" الذي قام به فريقه "أمام ريال سوسييداد، الذي يلعب بشكل جيد للغاية، لكنه افتقر إلى القوة في الهجمات المرتدة".

مصير أمير توفيق بعد قرار الأهلي بإعادة هيكلة لجنة التعاقدات شبانة: الأهلي سيحاسب قندوسي في كل الأحوال.. وأمير توفيق لن يكمل مسيرته في إدارة التعاقدات

وفيما يتعلق بالهدف الذي استقبله "الأتلتي"، وصفه المدرب الأرجنتيني بأنه "هدف عظيم"، موضحا أنه ليس بسبب قلة التركيز.

وردا على سؤال حول الأداء العام لفريقه، أكد سيميوني أنه رأى المجموعة "قوية ومنظمة"، بالإضافة إلى أنها "عملت بشكل جيد على ما هو مطلوب لهذه المباراة"، على الرغم من "أننا بحاجة إلى تحسين بعض الجوانب".

وبهذا التعادل، واصل "الروخيبلانكوس" مسلسل نزيف النقاط بتعادل ثان على التوالي، ليكتفي بإضافة نقطة جعلت رصيده 17 في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن جاره ريال مدريد، الوصيف، و7 عن المتصدر، برشلونة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري

حقق فريق الأهلي للسيدات فوزه الأول في تاريخ النادي بكرة القدم النسائية، حيث تغلب على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في أول مباراة رسمية بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري.

سيدات الأهلي ينتصرن على الزمالك  

بدأت المباراة بحظوظ متساوية، حيث أتيحت فرصة للزمالك في الدقيقة السادسة، ولكن تسديدة يوتيندي مرت فوق العارضة، في الدقيقة 27، كانت ميا لينس من الأهلي قريبة من افتتاح التسجيل، لكنها أهدرت فرصة ذهبية.

ومع اقتراب الشوط الأول، نجحت النيجيرية تشاريتي روبن في تسجيل أول هدف للأهلي في الدقيقة 43، بعد أن تلاعبت بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددتها في الشباك.

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

في الشوط الثاني، أضافت تشاريتي هدفا ثانيا برأسية في الدقيقة 73، ورغم طرد نورا خالد من الأهلي في الدقيقة 89، تمكن الزمالك من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع عبر سبيستيا أكوي، لكنه لم يكن كافيا لتغيير نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وتأتي هذه المباراة كجزء من مشروع جديد، حيث أطلق كل من الأهلي والزمالك فرقا نسائية للمرة الأولى هذا الموسم، تلبية لمتطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تشترط وجود فرق نسائية في الأندية للمشاركة في البطولات الدولية.

مقالات مشابهة

  • مبخوت يحتفل بعيد ميلاده بـ «ثنائية»
  • غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد
  • دوري روشن.. الهلال يحسم الكلاسيكو أمام الأهلي
  • مبابي وفينيسيوس يقودان تشكيل ريال مدريد أمام فياريال بالدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • السهلي: الأهلي صعب أمام الأندية الكبيرة.. فيديو
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري