قال مصدر إقتصادي بارز إن الكيل طفح من التجار الجشعين وخاصةً المؤسسات الغذائية الكبيرة وابرزها شبكة سوبرماركت شهيرة قامت باقفال عدد من فروعها في عز النهار رغم وجود صفوف الزبائن أمامها، ليقوم الموظفون بعملية تغيير الأسعار على الرفوف ورفعها بشكل هستيري.
 وقال المصدر "ان الجهة الرسمية المعنية باتت تملك كل الفيديوهات والتأكيدات على عملية الإستغلال التي حصلت، وستجري اليوم إتصالات على أعلى المستويات مع الجهات القضائية المعنية من أجل إنزال أقصى العقوبات في إدارة هذا السوبرماركت الذي بلغت أرباحه من التلاعب بالأسعار مليارات الليرات على حساب اللبنانيين والنازحين الذين تركوا بيوتهم وأملاكهم .


المصدر ختم أن حماية المستهلك سوف تتعاون هذه الفترة مع المجتمع المدني والنشطاء من أجل إكتشاف محاولات الإستغلال على كافة المستويات، فالعقاب سيكون مضاعفا لهؤلاء، وهم عديمو الضمير والوطنية .


المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

إنريكي يصدم نجم باريس برسالة قاسية

واصل لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، توجيه رسائل قوية لتبرير قراراته المتعلقة ببعض نجوم الفريق، وذلك بعد التعادل مع نيس بنتيجة (1-1) في ختام الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

إنريكي يصدم نجم باريس برسالة قاسية 

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، تم سؤال إنريكي عن سبب استبدال اللاعب راندال كولو مواني بين الشوطين وإشراك لي كانج إن بدلًا منه، فأجاب قائلًا: "كان بإمكاني تغيير خمسة لاعبين في الشوط الأول". وأضاف المدرب الإسباني: "لكنني اخترت إجراء تغيير واحد فقط، وهذا هو التبديل الذي قمت به".

الأهلي يستهدف إعادة لاعب الفريق المحترف لتعزيز خط الهجوم في الميركاتو الصيفي مانويل جوزيه: سحبت شارة القيادة من الحضري لهذا السبب.. وتحديت إدارة الأهلي بسبب "فلافيو"

من جانبها، سلطت شبكة GFFN الفرنسية الضوء على أداء كولو مواني في مواجهة نيس، واصفة إياه بأنه كان "شبحًا" في الشوط الأول. وأشارت إلى أن اللاعب لمس الكرة 17 مرة فقط، وفقدها في 8 مناسبات، بينما نجح في إتمام 6 تمريرات من أصل 9.

كما أضافت الشبكة أن كولو مواني يبدو يعاني تحت قيادة لويس إنريكي، الذي أشركه في 9 مباريات فقط هذا الموسم، من بينها مباراتان كأساسي.

يُذكر أن كولو مواني انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف العام الماضي قادمًا من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • إنريكي يصدم نجم باريس برسالة قاسية
  • الأرصاد: سحب منخفضة ومتوسطة تخفف حرارة النهار في مصر
  • هذه وضعية المترشح للرئاسيات التونسية القابع في السجن
  • أوقاف غزة ترصد بالأرقام ما فعلته إسرائيل بدور العبارة بعد سنة من الحرب
  • شاهد بالفيديو والصور.. هذا ما حدث قبل قليل وسط العاصمة صنعاء والجهات المعنية تصدر بيان هام وتدعو لهذا الأمر (تفاصيل)
  • إرتفاع جنوني في أسعار الأورو بالسوق السوداء!
  • في عيد ميلادها.. سر قرابة شمس البارودي بغادة عادل وفنانة شهيرة
  • "الاتحادية للضرائب" تؤكد التزامها بتوسيع التعاون مع الجهات المعنية في المجال الضريبي
  • جالانت: حزب الله يتلقى ضربات قاسية جدا.. ولدينا مزيد من المفاجآت