شارك الناقد الرياضي خالد طلعت منشوراً بشأن اللاعب المحترف عمر مرموش عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب خالد طلعت :"عمر مرموش أكثر لاعب ساهم في أهداف في بطولات الدوري الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم بالتساوي مع ليفاندوفسكي ، ولكن مرموش في عدد مباريات أقل".

 

شارك الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق عمر مرموش على الصورة قائلًا: "أحب هذا الفريق".


 وعدل النجم المصري عمر مرموش النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ22 من تسديدة قوية، ليصل إلى الهداف السابع في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني 2024.

 


وقاد عمر مرموش، فريق آينتراخت فرانكفورت للتعادل مع بايرن ميونخ بنتيجة 3-3، في المباراة التي اقيمت بينهما الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني، حيث أحرز هدفين وصنع أخر.


 

افتتح التسجيل لـ بايرن ميونخ اللاعب كيم مين جاي في الدقيقة 15 قبل أن يتعادل عمر مرموش بهدف رائع في الدقيقة22، وعاد الدولي المصري وصنع الهدف الثاني لزميله هوجو إيكيتيكي في الدقيقة 35، قبل أن يتعادل البافاري عن طريقأوباميكانو في الدقيقة 38. 

فيما سجل الهدف الثالث لبايرن ميونخ مايكل أوليس في الدقيقة 53 قبل أن يعود مرموش مجددا ويسجل هدف التعادلفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بهذه النتيجة يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالماني الممتاز برصيد 14 نقطة فيما يأتي فريق اينتراختفرانكفورت في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد طلعت بايرن ميونخ الدوري الألماني ليفاندوفسكي النجم المصري الدوري الالمان فی الدقیقة عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

في ليلة تألق مرموش.. بايرن ميونخ يتعادل مع إينتراخت

سقط بايرن ميونخ، اليوم الأحد، في فخ التعادل أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت 3-3، في إطار الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الألماني.

سجل أهداف بايرن ميونخ، الكوري الجنوبي مين جاي كيم (ق15)، والمدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو (ق38)، ولاعب الوسط مايكل أوليز (ق53)، بينما سجل أهداف إينتراخت الجناح المصري عمر مرموش الذي سجل هدفين (ق22 /90+4)، والمهاجم هوغو إيكيتيكي (ق35).

فيديو.. مرموش يسجل ويصنع أمام بايرن في الشوط الأول - موقع 24واصل الدولي المصري عمر مرموش، تألقه مع فريقه إينتراخت فرانكفورت، بنجاحه في هز شباك بايرن ميونخ، خلال لقاء الفريقين في الشوط الأول اليوم الأحد، في سادس جولات الدوري الألماني.

ويحتل عمر مرموش صدارة الهدافين في الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، يليه هاري كين في المركز الثاني برصيد 5 أهداف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 14 نقطة في صدارة البطولة، بفارق الأهداف عن لايبزيغ في المركز الثاني بنفس عدد الأهداف، بيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 13 نقطة في المركز الثالث.

تشكيلتا بايرن ميونخ وإينتراخت في الدوري الألماني - موقع 24أعلن مدربا بايرن ميونخ، وإينتراخت فرانكفورت، فينسنت كومباني، ودينو توبمولر، عن تشكيل فريقيهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني.

 

 

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش يكشف سر تعادل فرانكفورت مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • المصري عمر مرموش يتوهج أمام بايرن ميونخ.. هذا ما قدمه
  • عمر مرموش ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني
  • في ليلة تألق مرموش.. بايرن ميونخ يتعادل مع إينتراخت
  • مرموش يخطف التعادل لفرانكفورت أمام بايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني
  • ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد هدف عمر مرموش أمام بايرن ميونخ
  • مرموش يتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني
  • مرموش ضد هاري كين.. تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني