أكد خالد جاد الله نجم النادي الأهلي السابق، أن أحمد قندوسي تحدث في أمور لا تخصه وتكلم بشكل لا يليق عن إحدى الإدارات في النادي، مشيرًا إلى أن اللاعب مخطئ تمامًا، والقرار الذي صدر بشكل رسمي بعرضه للبيع سليم تمامًا، لأنه لا يجوز عودته من جديد وهو لاعب على ذمة النادي ومعار لسيراميكا كليوباترا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "قرار الأهلي ضد قندوسي صحيح، واللاعب تحدث بشكل غير جيد في أمر لا يخصه، وانتقد أحد إدارات النادي في أمور تخص "سمعة العاملين" في النادي، والشئون القانونية طالما برأت أمير توفيق كان لابد من تأجيل إصدار أي قرار ضده".

وأضاف: "طالما أمير لم يرتكب أي مخالفة، فكان يجب الإبقاء عليه وعدم التسرع في رحيله، طالما لم يرتكب أي شئ يؤثر على العمل، لكن الشئون القانونية في النادي الأهلي أكدت عدم وجود مخالفة، فلماذا تم رحيله بعد ايام قليلة من وجود محمد رمضان، أو يكون هناك مخالفة ورفضوا الإعلان عنها".

وواصل: "إدارة التعاقدات لا تأخذ أي قرار من نفسها بضم لاعبين، الأمور تكون بناء على احتياجات المدير الفني وعلى حسب المراكز التي يريد التعاقد معها، وإدارة الاسكاوتنج تعمل أيضا على المراكز التي يرغب في ضمها المدرب، ويتم تقديمها للمدير الفني، ثم يتم تحويل الأمور للتعاقدات".

وأكمل: "كولر لم يكن يريد ضم لاعبين محليين، وكان يرغب في ضم محترف اجنبي لتدعيم الهجوم، للاستفادة منه في البطولات القادمة، وكان هناك أقاويل على ضم لاعبين من نادي زد منذ فترة طويلة، الأهلي يوجد فيه 4 لاعبين في مركز الجناحين، وهناك كهربا أيضا".

وزاد: "مصطفى زيكو تابعته في الموسم الماضي، ولكن ليس شرطًا اللعب في الأهلي بنفس التألق الذي ظهر عليه في نادي زد، المستويات في بعض الأوقات تكون خادعة في الفرق الآخرى، وحال ضمه زيكو سيكون رقم 5، ويسبقه حسين الشحات ورضا سليم وتاو وطاهر محمد طاهر، وسيكون ترتيبه متأخر إلا لو أثبت قدراته في الملعب".

وتابع: "التعاقد مع لاعب جديد، يعني أن يكون أساسيا في النادي الأهلي، ويمثل إضافة للفريق في المرحلة المقبلة، الأهلي يضم 4 لاعبين في مراكز الجناح، كما أنه من الوارد استغلال علي معلول بعد عودته من الإصابة في مركز الجناح وخلفه يحيى عطية الله، وهو طرح فني مهم قد يفيد الفريق، ومعلول لاعب يتمتع بعقلية احترافية ولديه القابلية في اللعب بأي مكان".

وأشار إلى أن حسين الشحات وعلي معلول ورضا سليم لو كانوا في فورمة عالية من الممكن أن يلعبوا في الجناح الأيسر، ولكن المدير الفني دائما يختار الأفضل للمشاركة أساسيًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد قندوسي الأهلى طاهر محمد طاهر النادي الأهلي سيراميكا كليوباترا امير توفيق فی النادی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)

يدرس نادي الأهلي الاستغناء أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بعد تصريحاته المثيرة مؤخرًا، التي اتهم فيها مسؤولي النادي بالتعامل مع وكلاء لاعبين دون غيرهم للموافقة على ضم أي لاعب.

الأهلي يحسم المصير النهائي لـ قندوسي 

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك حالة غضب كبيرة بين مسؤولي النادي ضد قندوسي، وندرس إبلاغه بتجهيز عرض رسمي مع نهاية الموسم لرحيله خاصة أن هناك قرارا جماعيا برحيله بعد تصريحاته الأخيرة ما لم يثبت صحة موقفه».

وأضاف: «الأهلي سيتراجع عن فكرة بيع أحمد قندوسي بنهاية الموسم في حالة واحدة فقط، وهي تقدم اللاعب بأوراق ومستندات تثبت صحة ما قاله وما ذكره من اتهامات».

وأتم: «لو اللاعب تقدم بدلائل تثبت أقواله فسيتم معاقبة الشخص المتسبب في تلك الواقعة والعفو عن قندوسي، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن القرار بعد الاستماع إلى أقوال اللاعب ووكيل أعماله».

جلسة تحقيق مع قندوسي ووكيل أعماله داخل الأهلي

أشار المصدر إلى أن هناك جلسة تحقيق مع اللاعب سيحضرها رفقة وكيل أعماله مع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، وأحد أعضاء اللجنة القانونية داخل القلعة الحمراء.

إحالة تصريحات قندوسي للشؤون القانونية واستدعاء اللاعبقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأعلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشؤون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه. 

مقالات مشابهة

  • خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه وأؤيد قرار بيعه.. والأهلي ليس في حاجة قصوى لـ "زيكو"
  • لاعب الأهلي السابق : تصريحات قندوسي تجاه الأحمر بها " حقد وغل"
  • لاعب الأهلي السابق : كولر لا يرغب في ضم لاعبين من داخل مصر
  • خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه عن الأهلي وقرار النادي تجاهه مثالي
  • رضا عبد العال عن إعلان الأهلي بيع أحمد القندوسي: النادي لن يدين نفسه
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق