نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصرية، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

أرخص سيارة «فبريكا» موديل 2022 في سوق المستعمل

السيارة سوزوكي إسبريسو، تعد واحدة من أرخص الإصدارات المقدمة داخل السوق المصري للسيارات المستعملة بين موديلات 2022، واكتسبت هذه النسخة شعبية كبيرة محليًا نسبة إلى استهلاكها الجيد من الوقود، بالإضافة تصميمها صغير الحجم الذي يجمع بين الطابع الرياضي وتصميم الهاتشباك.

 

أبرز 5 سيارات SUV ألمانية في السوق المصري.. "بالأسعار"

يضم السوق المصري مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات، منها إصدارات العلامات الألمانية، التي تتنوع بحسب القدرات الفنية والتجهيزات، إلى جانب التصميم الخارجي سواء من فئة الهاتشباك أو السيدان، أو الفئة الرياضية المتعددة الاستخدام SUV الشهيرة.

 

كهربائية بالكامل.. ماذا تقدم سيارة RISING R7 الرياضية؟

استطاعت السيارات الكهربائية أن تشكل حالة رواج كبير في مختلف الأسواق العالمية والعربية، نسبة لما تقدمة من تقنيات عصرية ونظيفة للبيئة، بالإضافة إلى تجنب نفقات الوقود التقليدي، حيث تتجه بالفعل أنظار الكثير من عمالقة هذا المجال في دخول عالم السيارات الكهربائية وبقوة.

 

نيسان ماجنايت 2025 تظهر في السعودية للمرة الأولى .. أهم المواصفات

تعد السيارة ماجنايت موديل 2025، من أحدث إصدارات العلامة اليابانية نيسان التي ظهرت في السوق السعودي، وتأتي هذه النسخة بعدد من التجهيزات، مع تصميم عصري يتشابه إلى حد كبير مع الأيقونة كيكس، إضافة إلى الطابع الرياضي من فئة الكروس أوفر.

 

لكزس تكشف عن LC500 موديل 2025.. وهذا سعرها عالميًا

كشفت شركة لكزس عالميًا عن تفاصيل جديدة تتعلق بأسعار السيارة LC500 بعد طرح موديلات 2025، وتنطلق هذه السيارة بعدد من التصميمات سواء من فئة الكوبيه أو السقف المكشوف، بالإضافة إلى الاطلالة الرياضية.

 

جديد من سكودا .. سيارة "إلروك 50" الكهربائية الجديدة | تفاصيل

تواصل عملاقة تصنيع السيارات التشيكية "سكودا" من تعزيز تواجدها في هذا المجال، بعد أن كشفت النقاب رسميًا عن نسختها الجديدة كليًا صاحبة اللقب إلروك ELROQالكهربائية، وذلك خلال فعاليات معرض باريس للسيارات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد

إقرأ أيضاً:

دول الاتحاد الأوروبي تؤيد فرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية

الصين – أيدت دول الاتحاد الأوروبي قرار المفوضية الأوروبية فرض رسوم جمركية على السيارات الكهربائية الصينية، ما قد يشير إلى عزم بروكسل شن حرب تجارية مع بكين.

وقالت المفوضية الأوروبية في بيان: “حظي قرار المفوضية الأوروبية اليوم بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية بالدعم اللازم من دول الاتحاد الأوروبي”.

كذلك أشارت المفوضية الأوروبية في بيانها إلى أنها تعتزم “مواصلة السعي إلى تسوية هذه المشكلة مع الصين في إطار منظمة التجارة العالمية”.

وكانت وكالة “فرانس برس” قد ذكرت أن 10 دول فقط من دول الاتحاد الأوروبي الـ27 أيدت مبادرة المفوضية الأوروبية، بينما عارضت ألمانيا وهنغاريا وسلوفاكيا وسلوفينيا ومالطا القرار خوفا من حرب تجارية واسعة النطاق مع بكين، فيما امتنعت 12 دولة عن التصويت.

ووفقا للوكالة لم تؤيد الدول اعتزام المفوضية الأوروبية زيادة الرسوم الجمركية إلى 45% من سعر السيارات الصينية، لكنها وافقت على الرسوم المؤقتة المعمول بها حاليا، وحددت سقفها عند 35%.

وفي وقت سابق، أفادت بروكسل بأن الرسوم على السيارات الكهربائية المصنعة في الصين جاءت ردا على الدعم المالي الذي تقدمه بكين لمصنعي السيارات الكهربائية الصينية.

وتزعم المفوضية الأوروبية أن هذه التدابير ينبغي لها تحييد “مخاطر الضرر الاقتصادي” التي قد يتعرض لها المصنعون الأوروبيون بسبب “الإعانات الضخمة وغير العادلة” التي تقدمها السلطات الصينية للعلامات التجارية الصينية.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • لكزس تكشف عن LC500 موديل 2025.. وهذا سعرها عالميًا
  • كهربائية بالكامل.. ماذا تقدم سيارة RISING R7 الرياضية؟
  • شركات ألمانية: رسوم أوروبا العقابية على السيارات الكهربائية الصينية سترفع الأسعار
  • أسعار ومواصفات سيارات إم جي 6 موديل 2025
  • تعرف على أسعار سيارات نيسان سنترا موديل 2025 الجديدة
  • دول الاتحاد الأوروبي تؤيد فرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية
  • شركات ألمانية تنتقد قرارا أوروبيا بفرض رسوم على السيارات الصينية
  • سيارة تصدم 8 مركبات مصطفة على طريق المدينة الرياضية
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024