بحلول نهاية هذا الشهر، من المتوقع أن تكشف iQOO عن هاتف iQOO 13 المزود بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 في الصين. 

ووفقا لتقرير نشره موقع “gizmochina”  تخطط شركة  iQOO  لإطلاق الهاتف في الهند في ديسمبر من هذا العام ومن المتوقع إطلاق الهاتف في العديد من أسواق جنوب شرق آسيا، على غرار هاتف iQOO 12. وقبل إطلاقه العالمي المتوقع، ظهر الإصدار العالمي للجهاز في قاعدة بيانات IMEI، مما يكشف عن رقم طرازه.

هاتف iQOO 13 وحش الكاميرا والأداء.. هاتف شاومي العملاق بإمكانات مذهلة وتجربة لا تضاهى لن تندم على شرائه .. هاتف جديد من ريدمي بتكلفة منخفضة وأداء قوى مواصفات هاتف iQOO 13 5G 


وبحسب التقارير، سيحتوي هاتف iQOO 13 على شاشة مسطحة من نوع BOE Q1 بقياس 6.78 بوصة وبدقة 2K ومعدل تحديث 144 هرتز  وسيعمل  هاتف iQOO 13 بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 ، وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x بسعة تصل إلى 16 جيجابايت، وبطارية بسعة 6100 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 120 وات والشحن اللاسلكي بقوة 50 وات وقد يصل الجهاز بسعة تخزين UFS 4.0 تصل إلى 1 تيرابايت في الصين، بينما قد يصل الحد الأقصى لطرازه العالمي إلى 512 جيجابايت.

بالنسبة لصور السيلفي، قد يتميز هاتف  هاتف iQOO 13  بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل و قد يتضمن إعداد الكاميرا الخلفية كاميرا أساسية Sony IMX921 بدقة 50 ميجابكسل مع OIS، وعدسة واسعة الزاوية Samsung JN1 بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة IMX826 بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x و سيأتي مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل Android 15 المستند إلى OriginOS 5.

من المرجح أن يصل هاتف iQOO 13 بميزات أخرى، مثل مكبرات الصوت المزدوجة، ومستشعر بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية في الشاشة، وجهاز إرسال الأشعة تحت الحمراء. 

فيما يتعلق بالتصميم، قد يصل هاتف iQOO 13 بإطار معدني متوسط، وشريط هالة ضوئي على الظهر، وتصنيف IP68 للمتانة. ومن المرجح أن يكلف الجهاز حوالي 55000 روبية في الهند.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاتف iQOO 12 مكبرات الصوت سعة تخزين

إقرأ أيضاً:

عملاق الدوري السعودي يرغب في ضم ثنائي ليفربول

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل اعلام، اليوم الأحد (6 تشرين الأول 2024)، بأن نادي أهلي جدة السعودي يرغب بضم ثنائي ليفربول المخضرم الهولندي فيرجيل فان ديك والمصري محمد صلاح، وهو مستعد لتقديم عقود للاعبين مدتها ثلاث سنوات.

وقالت شبكة "Caught Offside"، إن أهلي جدة بدأ بالفعل مفاوضات مع صلاح "32 عاما"، الذي يفضل البقاء في ليفربول، لكنه لا يستبعد تماما الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأضافت الشبكة أن الأهلي يراقب أيضا فان دايك "33 عاما"، وعلى استعداد للتحرك نحو المدافع الهولندي، بغض النظر عن النجاح في ضم صلاح أم لا، مشيرة إلى أن خطة الأهلي هي تقديم عقد لمدة ثلاث سنوات لكل من اللاعبين، مع خيار التمديد لسنة إضافية.

وتنتهي عقود اللاعبين مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يستطيعان التوقيع مجاناً مع أي ناد آخر دون الرجوع لإدارة "الريدز"، بدءا من يناير المقبل.

وأشارت شبكة "Caught Offside"، أن النصر والاتحاد السعوديين، مستمران أيضا في الاهتمام بضم صلاح.

مقالات مشابهة

  • المواصفات الرئيسية لهاتف Vivo Y300 Plus قبل الإعلان الرسمي
  • عملاق الدوري السعودي يبدأ محاولاته لضم صلاح
  • عملاق الدوري السعودي يستقر على ضم ثنائي ليفربول
  • شاومي تطلق ثلاجة Mijia Pro Cross بسعة 508 لتر بتصميم نحيف ونظام تشغيل HyperOS ومزايا أخرى
  • عملاق الدوري السعودي يرغب في ضم ثنائي ليفربول
  • عاجل.. عملاق سعودي يطارد صلاح وفان دايك
  • تعليق مثير من جورجينا: رونالدو يغزو أوروبا
  • هاتف Lava Agni 3 يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة في الخلف مع مفتاح Action Key مخصص
  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4