كشف الإعلامى خالد الغندور، عن أول تعليق من أندريه بينتو المدير الرياضي لنادي سينت ترويدن البلجيكي على تصريحات والد بلعيد.

وتابع الغندور: "والد اللاعب الجزائري بلعيد،قال إن نجله أبلغ إدارة نادي سينت ترويدن البلجيكي، بفسخ تعاقده مع الوكيل الجزائري علي كرمالي.

وأضاف: "تواصل ستاد المحور مع أندريه بينتو المدير الرياضي لنادي سينت ترويدن البلجيكي، لسؤاله عن حقيقة التصريحات الخاصة بوالد بلعيد".

وأكمل: "الرد جاء "أندريه بينتو قال في تصريحات خاصة لـ ستاد المحور، كنادي سينت ترويدن، نحن لا نشارك أنفسنا في أي نزاعات بين اللاعبين ووكلائهم.. نحن نعمل مع الوكيل الذي اختاره اللاعب لتمثيلهم".

واختتم: "اللاعب يتدرب كالمعتاد ويتنافس على مركز في الفريق مثل أي لاعب آخر ويركز بشكل كامل على مباراتنا هذا المساء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أندريه بينتو سينت ترويدن البلجيكي سينت ترويدن والد بلعيد بلعيد خالد الغندور

إقرأ أيضاً:

أول تعليق رسمي من الجزائري بلعيد على أزمة أحمد قندوسي مع الأهلي

رد النجم الجزائري زين الدين بلعيد في بيان رسمي على  تصريحات لاعب الأهلي المعار إلى فريق سيراميكا أحمد قندوسي الأخيرة والتي ذكر فيها زميله في المنتخب الجزائري زين الدين بلعيد.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت فتح تحقيق في التصريحات التي أدلى بها القندوسي خلال الأيام الماضية، مما أدى إلى استدعائه لجلسة استماع.

عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف كواليس التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي معتز البطاوي: الأهلي لم يحول قندوسي للتحقيق.. ولا نمانع في حضوره جلسة الاستماع

نشر زين الدين بلعيد عبر حسابه على "إنستجرام" بيانًا يرد فيه على تصريحات قندوسي قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم، كنت أفضل عدم الخوض في الجدال احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب، وكذلك احترامًا لكيان النادي الأهلي وجماهيره، ولكن وجدت أنه من الضروري توضيح الحقائق."

وأضاف بلعيد: "النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل، بل أنا من اخترت وفوضت من يمثلني، المفاوضات مع أمير توفيق تمت بشكل احترافي، وهو شخص محترم."

وأشار إلى أن "قرار عدم توقيعي للنادي الأهلي كان شخصيًا، حيث فضلت الاحتراف في أوروبا، وليس بسبب أي أزمة مع الوكلاء كما يعتقد البعض. بعض الوكلاء يسعون للاستفادة من هذه المواقف وإقحام اسمي في مشكلاتهم."

مقالات مشابهة

  • الطاقم التحكيمي ينفي ادعاءات عاطف حسين في واقعة جوميز خلال مباراة الزمالك والمصري
  • شروط الزمالك لضم لاعب ليفربول السابق
  • أول تعليق من المدير الرياضي لنادي سينت ترويدن البلجيكي على تصريحات والد بلعيد
  • أندريه بينتو: بلعيد يتدرب بشكل طبيعي ونرفض التدخل في نزاعات الوكلاء
  • الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك والمصري يرد على عاطف حسين في واقعته مع جوميز
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق
  • أول تعليق رسمي من الجزائري بلعيد على أزمة أحمد قندوسي مع الأهلي
  • زين الدين بلعيد يرد برسالة قوية على أحمد قندوسي «صورة»
  • رسميًا.. انتهاء أزمة عمر فايد مع بيرشوت البلجيكي