أشاد الكاتب والإعلامى محمد فودة بمسلسل "برغم القانون" بطولة الفنانة إيمان العاصي، مؤكدًا على نجاح عناصر العمل بالكامل، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" :"النجاح لايأتى بالصدفة والنجومية لا تهبط من السماء بل هى نتاج عمل دءوب وجهد وإتقان".

مسلسل "أزمة منتصف العمر" يتربع على عرش التريند بعد إذاعته على mbc مصر محمد فودة يشيد بأداء إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون

وتابع: "وهذا ما لمسته فى مسلسل "برغم القانون" فمنذ عرض أولى حلقاته استطاع أن يحجز له مكانا متميزا فى قطار النجومية الفاخر ، حيث عزف فريق عمل المسلسل سيمفونية رائعة تصدرتها النجمة إيمان العاصى التى أجبرت المشاهدين على كتم الأنفاس وهم يتابعون تصاعد الأحداث التى تعيشها "ليلى" التى جسدت شخصيتها بأداء رفيع المستوى يصل الى حد الاتقان التام للشخصية وهو ما يدفعنى للقول بأننا أمام نجمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأنها قادرة على إمتاعنا بأعمال فنية قادمة بهذه القدرة على تجسيد الأدوار الصعبة والمركبة والتى تعكس بإحترافية تامة واقع المجتمع بأدق التفاصيل".

وأكد الكاتب والإعلامى محمد فودة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن النجمة إيمان العاصى نجحت فى تجسيد أبعاد الشخصية قائلا :"لقد قدمت إيمان العاصي تحليلاً نفسياً عميقاً لشخصية "ليلى" وصورت صراعها الداخلي بين اليأس والأمل، بين الحب والخوف، مما جعلنا نشعر بكل ما تمر به خلال الأحداث، لتؤكد على موهبتها الكبيرة وترسيخ أقدامها فى عالم البطولة المطلقة، فهذا العمل يعد نقطة تحول في مسيرة إيمان العاصي، استطاعت أن تثبت من خلاله جدارتها بالوقوف في الصفوف الأولى وقيادة عمل درامي كبير".

وأضاف فودة :"الحق يقال فإن بقية نجوم مسلسل "برغم القانون" أثبتوا جميعاً أنهم قادرون على تقديم أعمال فنية متميزة، حيث تألق محمد القس بأداء قوي ومقنع، وأيضا رحاب الجمل، ومحمد محمود عبد العزيز،  وايهاب فهمى وجورى بكر، وشادي عبد السلام، المخرج الذي قدم ببراعة فائقة من أعماق القصة لوحة فنية بديعة،، فالمسلسل بالفعل يعتبر رحلة استثنائية داخل أعماق المجتمع".

وأختتم فودة:"لقد أعادنا مسلسل "برغم القانون" الى زمن الفن الجميل والدراما الاجتماعية الحقيقية ، فقد  استطاع أن "يخطف" قلوب المشاهدين ويطرح قضايا شائكة بطريقة فنية عصرية وراقية، وليس هذا فقط ، بل تحول لما يشبه مباراة فنية رائعة فى الأداء شارك فيها الجميع من خلال سيناريو رائع صاغته بحرفية وإقتدار المبدعة نجلاء الحدينى، وأخرجه مايسترو العمل شادي عبد السلام على هذا النحو من الروعة والجمال".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برغم القانون محمد فودة مسلسل برغم القانون إيمان العاصي محمد القس زمن الفن الجميل برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون .. اعرف موعد عرض الحلقات الجديدة

مسلسل برغم القانون ، ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقات الجديدة، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس ووليد فواز ومحمد محمود عبدالعزيز، والتي سوف تشهد تصاعدًا كبيرًا في الأحداث.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

تعرض حلقات مسلسل برغم القانون، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً على شاشة ON، والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة حول ليلى التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

 

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي ووليد فواز وهاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

 

إيمان العاصي في برغم القانون

وتقدم أميرة الدراما إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائياً يجسد عمقاً في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

 

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة.

 

كما تظهر إيمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خصوصًا أن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما إيمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها في الصفوف الأولى.

مقالات مشابهة

  • أعمال فنية تناولت دراما الطبخ (تقرير)
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون وموعد عرضه وإعادته.. بطولة إيمان العاصي
  • الإعلامي محمد فودة: مسلسل برغم القانون دراما اجتماعية مميزة.. وإيمان العاصي ترسخ أقدامها فى عالم البطولة المطلقة
  • الإعلامى محمد فودة: مسلسل "برغم القانون" دراما اجتماعية مميزة.. وإيمان العاصى ترسخ أقدامها فى عالم البطولة المطلقة
  • إيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»
  • مسلسل برغم القانون .. اعرف موعد عرض الحلقات الجديدة
  • الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتوصل إلى مكان أولادها
  • الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس
  • أخرهم برغم القانون.. أعمال ناقشت قضايا المرأة بـ«دراما المتحدة» (صورة)