تواصل عملاقة تصنيع السيارات التشيكية "سكودا" من تعزيز تواجدها في هذا المجال، بعد أن كشفت النقاب رسميًا عن نسختها الجديدة كليًا صاحبة اللقب إلروك  ELROQالكهربائية، وذلك خلال فعاليات معرض باريس للسيارات.

أصغر سيارة في مصر موديل 2020 .. كم سعرها ؟ سيارة بملايين.. طريقة مبتكرة لحماية عربيتك بالـ"هواء" هل تنجح ؟ أرخص سيارة مستعملة في مصر بـ 45 ألف جنيه.

. صور بمناسبة عيد ميلادة .. ابراهيموفيتش يهدي نفسه سيارة فيراري بـ"سعر خيالي" سكودا إلروك ELROQالقدرات الفنية للسيارة الكهربائية سكودا إلروك ELROQ

 

تعتمد السيارة سكودا إلروك  ELROQ فئة 50 على بطارية سعة 55 كيلو وات/ساعة، بينما تستمد قوتها من محرك كهربائي بقوة 168 حصانا، و310 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 160 كم/ساعة، ومدى سير لمسافة قدرها 375 كيلومتر، وتستغرق السيارة حوالي 9 ثواني وصولاً من وضع الثبات 0 إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة.

سكودا إلروك ELROQ

تأتي السيارة سكودا إلروك ELROQ عبر فئات اعلى تجهيزًا، حيث دعمت فئة 60 بمحرك أقوى يمكنه ضخ 201 حصانا و310 نيوتن متر من عزم الدوران، ومدى سير يقدر بـ 400 كيلومترًا، نسبة إلى البطارية صاحبة الـ63 كيلووات، بينما يصل زمن التسارع إلى 8.5 ثانية من 0 لـ 100 كم.

سكودا إلروك ELROQ

تقل مدة التسارع انطلاقا من 0 إلى سرعة 100 كم/ساعة للفئة عالية التجهيزات من السيارة سكودا إلروك  ELROQ فئة 85، حيث تستغرق 6.6 ثانية فقط، يرجع ذلك إلى محركها الأقوى، الذي ينتج 282 حصانا، و545 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، بينما تصل السرعة القصوى إلى 180 كم/ساعة، ومدى سير يصل لـ 581 كيلومتر.

سكودا إلروك ELROQابرز تجهيزات السيارة سكودا إلروك ELROQ

 

تضم السيارة سكودا إلروك  ELROQ شاشة لعرض البيانات والترفيه قياسها 13 بوصة تدعم الكثير من أوامر التحكم منها مكيف الهواء، والخرائط وغيرها، بالإضافة إلى وجود خاصية مساعد صوتي بتقنيات الذكاء الاصطناعي، عجلة قيادة متعددة الوظائف، مقدمة حادة الشكل، مستشعرات حركة أمامية وخلفية، مصابيح LED MATRIX، جنوط رياضية يتراوح قياسها بين 19 و21 بوصة.

سكودا إلروك ELROQأسعار السيارة سكودا إلروك ELROQ

 

تبدأ أسعار السيارة الكهربائية سكودا إلروك  ELROQ عالميًا من 37.600 دولار أمريكي.

سكودا إلروك ELROQ

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سكودا الروك

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع عامل في حادث تصادم سيارة نقل باللوادر بمدينة نصر

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على قائد سيارة نقل لقيامه بالإصطدام بأحد الأشخاص مما تسبب فى وفاته.

 

فقد تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بقيام قائد سيارة نقل بالإصطدام بأحد اللوادر التابعة لإحدى "شركات المقاولات"  من الخلف حال توقف اللودر بجانب الطريق بدائرة القسم وكذا الإصطدام بـعامل "توفى متأثرًا بإصابته " وفر هاربًا تاركًا السيارة.
 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط قائد السيارة (سائق- مقيم بمحافظة الفيوم )..وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية ضبطه من الأهالى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • أخبار السيارات| أرخص سيارة «فبريكا» موديل 2022 .. أسعار 5 سيارات SUV ألمانية.. ماذا تقدم سيارة RISING R7 الكهربائية؟
  • رادار المرور يلتقط 1165 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • أسعار ومواصفات سيارة هوندا ZRV الجديدة
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في أكتوبر
  • تفاصيل مصرع عامل في حادث تصادم سيارة نقل باللوادر بمدينة نصر
  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • حزب الله: صواريخنا تصل إلى 150 كيلومترًا والعدو الإسرائيلي يرفض وقف إطلاق النار
  • شرطة دبي تضم سيارة «لوسِد اير جراند تورينج» الكهربائية إلى أسطولها
  • شرطة دبي تضم سيارة ” لوسِد اير جراند تورينج ” الكهربائية إلى أسطولها من الدوريات الأمنية السياحية