موقع 24:
2024-10-07@06:23:46 GMT

عرض غريب من ريال مدريد إلى جيران سانتياغو برنابيو

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

عرض غريب من ريال مدريد إلى جيران سانتياغو برنابيو

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن أن ريال مدريد قدم عرضاً غريباً إلى جيران ملعبه التاريخي.

قالت الصحيفة إن إدارة "الملكي" تواصل سعيها لحل مشكلة الضوضاء النابعة من إستاد سانتياغو برنابيو، وغضب قاطنو المنازل المحيطة بالملعب.

#Lomásleído | El Real Madrid ofrece a los vecinos del Bernabéu insonorizar sus casas y lo rechazan https://t.

co/eibWWaquWX

— MARCA (@marca) October 6, 2024
وأوضحت: "ريال مدريد درس العديد من الخيارات لعزل الصوت النابع من الحفلات التي تقام في الملعب، واشتكى منها "الجيران"، قبل أن يفكر في خطة جديدة".
وأضافت: "بطل إسبانيا وأوروبا عرض على سكان المنازل المحيطة بالملعب بأن يتولى النادي عملية عزل الصوت في منازلهم".
وتابعت: "في مواجهة هذا الوضع، جرب النادي حظه من خلال حلول مختلفة لمجتمعات الأحياء المختلفة، حيث إن الهدف ليس سوى تخفيف الضوضاء الصادرة عن الجيران في المباني المجاورة ولهذا السبب عرض النادي عزل منازل المتضررين، ولكن هذا الاقتراح تم رفضه بالفعل من قبل اثنين من مجتمعات الأحياء التي تم طرحها في حل جديد".
وأشارت إلى أن هذه الأزمة تسبب في شل الأحداث المخطط لها في الفترة الأخيرة من عام 2024، والذي أدى أيضاً إلى شل الأعمال في مواقف السيارات في سانتياغو برنابيو، وكذلك النفق الذي كان سيربطها بالملعب، إذ أنه تركز بعض الأعمال الآن على عزل الصوت في الملعب ليتوافق مع لوائح الضوضاء التي وضعتها مدينة مدريد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سانتياغو برنابيو ريال مدريد ريال مدريد سانتياغو برنابيو

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يدعم كارفاخال رغم إصابته الطويلة

أعلن ريال مدريد اليوم الأحد عن تجديد عقد الظهير الأيمن داني كارفاخال بشكل رسمي، وذلك في وقت يواجه فيه اللاعب غياباً طويلاً عن الملاعب بسبب إصابات خطيرة تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام فياريال، التي انتهت بفوز ريال مدريد (2-0) ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.


تفاصيل تجديد العقد

قال ريال مدريد في بيان رسمي: "يعلن النادي أنه اتفق، كما كان متوقعًا، مع داني كارفاخال على تمديد عقده حتى 30 يونيو 2026".

وأشار البيان إلى أن كارفاخال انضم إلى أكاديمية ريال مدريد عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات، ونجح في التدرج عبر جميع فئات الأكاديمية وصولاً إلى فريق الكاستيا في عام 2010.


إنجازات كارفاخال

في 12 مايو 2004، كان لكارفاخال دور بارز في لحظة تاريخية لريال مدريد، حيث ساهم في وضع حجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية. منذ عام 2013، أصبح جزءًا من الفريق الأول، ومنذ ذلك الحين، حقق 26 لقبًا مع النادي، منها 6 ألقاب دوري أبطال أوروبا و5 بطولات كأس العالم للأندية و4 بطولات دوري إسباني.


الإصابة ومدة الغياب

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إصابة كارفاخال جاءت أسوأ من التوقعات، ومن المتوقع أن يمتد غيابه عن الملاعب من 8 إلى 10 أشهر على الأقل. ويتوجب على الأطباء الانتظار لمدة 5 أيام على الأقل قبل إجراء الجراحة لتهدئة الالتهابات في المناطق المصابة.
 

اختتم ريال مدريد بيانه بالتعبير عن دعمه الكامل لكارفاخال وتمنياته له بالشفاء العاجل، لكي يعود إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

 

مقالات مشابهة

  • بعد كارفاخال.. إصابة لاعب جديد في ريال مدريد
  • ريال مدريد يدعم كارفاخال رغم إصابته الطويلة
  • بعد الإصابة الخطيرة.. ريال مدريد يمدد عقد كارفاخال لعامين
  • مدافع ريال مدريد يخضع للجراحة
  • ريال مدريد يتخطى عقبة فياريال بثنائية في الليجا
  • بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت hd بدون تقطيع
  • شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تعاقده مع النادي الإسماعيلي
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟