المناطق_متابعات

عزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

سجل ثلاثية برشلونة روبرت ليفاندوفسكي (هاتريك) في الدقائق السابعة و22 و32.

أخبار قد تهمك الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف 29 سبتمبر 2024 - 7:19 صباحًا عجلة الليغا تعود للدوران الخميس.

. من سينافس ريال مدريد؟ 15 أغسطس 2024 - 9:05 صباحًا

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ألافيس عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة ثانية تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ريال سوسييداد بهدف لمثله. ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، كما رفع ريال سوسييداد رصيده للنقطة التاسعة في المركز 15.

وفي مباراة ثالثة فاز جيرونا على أتلتيك بلباو بهدفين لهدف، ورفع جيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد بلباو عند 14 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة رابعة تغلب إشبيلية على ريال بيتيس بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف خلف بيتيس العاشر.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدوري الإسباني نقطة فی المرکز رصیده إلى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني

أعلن هانز فليك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عن تشكيلته الرسمية لمواجهة نظيره ديبورتيفو الافيس، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر منافسات الدوري الإسباني الممتاز لهذه النسخة.

ويحتضن ملعب مينديزوروتزا، مباراة اليوم بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس في مشوار الدوري الإسباني لهذه النسخة.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم في الدوري الإسباني عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبو ظبي.

برشلونة يستهدف نجم بايرن ميونخ ريال مدريد يُعلن رسميًا تجديد عقد لاعبه كارفخال حتى يونيو 2026 تشكيل برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: إنياكي بينياخط الدفاع: أليخاندرو بالدي – ب أو كوبارسي – فورت– إينيجوخط الوسط: رافينيا – مارك كاسادو – بيدريخط الهجوم: فيران توريس – لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكيالقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

وتذاع مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني
  • برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بثلاثية ليفاندوفسكي ضد ألافيس
  • عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • برشلونة يبحث عن العودة لسكة الانتصارات على حساب ألافيس في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يفوز على فياريال بثنائية في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يفوز على فياريال بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: ريال مدريد يعوض خسارته القارية ويلحق ببرشلونة إلى الصدارة
  • موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة