كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن مصير محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر، الذي ينتهي عقده مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

وقال "شلبي" خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": " محمد الشناوي يتمسك بالحصول على 50 مليون جنيه لتجديد عقده مع الأهلي".

وأضاف: "الحارس الدولي أخطر المسؤولين أنه يمتلك عرضاً خليجياً ويرغب في تأمين مستقبله، بينما توقف عرض الأحمر عند 30 مليون جنيه بواقع 16 مليون راتب بجانب ترضيته ببعض الحملات الإعلانية".

وأكمل: "محمد رمضان يرغب في وضع سقف للتعاقدات داخل النادي الأهلي وسيتولى ملف التجديد للحارس خلال الفترة القادمة".

واختتم: "إذ اتخذ محمد الشناوي قراراً بالرحيل سيكون بالتسنيق مع مسؤولي الأحمر لتأمين مستقبله، ومن ثم العودة من جديد والاعتزال داخل القلعة الحمراء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدحت شلبي محمد الشناوي الأهلى منتخب مصر محمد رمضان النادي الأهلي القلعة الحمراء حارس الأهلي محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

بـ 19 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تجار العملة خلال حملات مكبرة

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تكثيف الضربات الأمنية المستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى.

نصب على المواطنين.. الداخلية تضبط مدير كيان تعليمي بالقاهرة دون ترخيص الداخلية تضبط قائد سيارة تسبب في وفاة شخص قام باصطدامه الداخلية تكشف تفاصيل القبض على دجال الأقصر الداخلية تكشف مُلابسات تعدي طالب على آخر في الجيزة الداخلية الفلسطينية: لا صحة لادعاءات الاحتلال بوجود مناطق آمنة جنوب غزة الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة بـ 7 طن دقيق مدعم.. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح

وإستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة ( 19 مليون جنيه).
 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : تصريحات قندوسي تجاه الأحمر بها " حقد وغل"
  • مدحت شلبي يعلن رحيل لاعب جديد عن الزمالك
  •  الأهلي يعقد جلسة مع الشناوي وعدد من اللاعبين بعد مباراة العين لتجديد عقودهم
  • بينهم الشناوي.. مدير الأهلي يكشف مصير 6 لاعبين
  • مفاجأة.. محمد الشناوي يطلب 90 مليون جنيه لتجديد عقده مع الأهلي
  • بـ 19 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تجار العملة خلال حملات مكبرة
  • هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب
  • مفاجأه.. زيزو يطلب ١٠٠ مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة