علق محمد عبد الجليل لاعب الاهلي السابق على فرص بقاء الظهير الايسر التونسي علي معلول مع الأحمر وتمديد تعقده خلال المرحلة المقبلة خاصه في ظل وجود المغربي عطية الله ، كذلك تصريحات احمد القندوسي لاعب سيراميكا المعار من النادي الاهلي خلال الساعات القليلة الماضية والتي اصدر الأهلي على خلفيتها قرارًا بعرض اللاعب للبيع.

عبد الجليل : لاعبو الأهلي أصبح لديهم علم بصرامة محمد رمضان في التعامل

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "من الصعب بقاء علي معلول في الأهلي خصوصا مع وجود يحيى عطية الله، ومصطفى زيكو لاعب مهاري جيد، لكن في الأهلي لن يلعب بسهولة".

وأكد: "تصريحات أحمد قندوسي واضح أن عنده حالة " حقد وغل" وقام بالتشكيك في ذمم الناس، وطالما لم يذكر البيان اسم أمير توفيق فأنه سوف يستمر في العمل داخل النادي الأهلي".

وأتم: "يجب الاشادة بما يقدمه عمر مرموش حاليا في الدوري الالماني، ومستواه يتطور بشكل رائع".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علي معلول معلول الأهلي يحيى عطية الله القندوسي احمد القندوسي

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : كولر لا يرغب في ضم لاعبين من داخل مصر

أكد خالد جاد الله لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق ، على أن مارسيل كولر المدير الفنى للأحمر كان يريد فقط ضم لاعبين أجانب في الانتقالات الماضية وليس محليين.

خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه عن الأهلي وقرار النادي تجاهه مثالي

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : : "كولر لم يكن يريد ضم لاعبين محليين، وكان يرغب في ضم محترف اجنبي لتدعيم الهجوم، للاستفادة منه في البطولات القادمة، وكان هناك أقاويل على ضم لاعبين من نادي زد منذ فترة طويلة، الأهلي يوجد فيه 4 لاعبين في مركز الجناحين، وهناك كهربا أيضا".

وزاد: "مصطفى زيكو تابعته في الموسم الماضي، ولكن ليس شرطًا اللعب في الأهلي بنفس التألق الذي ظهر عليه في نادي زد، المستويات في بعض الأوقات تكون خادعة في الفرق الآخرى، وحال ضمه زيكو سيكون رقم 5، ويسبقه حسين الشحات ورضا سليم وتاو وطاهر محمد طاهر، وسيكون ترتيبه متأخر إلا لو أثبت قدراته في الملعب".

وتابع: "التعاقد مع لاعب جديد، يعني أن يكون أساسيا في النادي الأهلي، ويمثل إضافة للفريق في المرحلة المقبلة، الأهلي يضم 4 لاعبين في مراكز الجناح، كما أنه من الوارد استغلال علي معلول بعد عودته من الإصابة في مركز الجناح وخلفه يحيى عطية الله، وهو طرح فني مهم قد يفيد الفريق، ومعلول لاعب يتمتع بعقلية احترافية ولديه القابلية في اللعب بأي مكان".

وأشار إلى أن حسين الشحات وعلي معلول ورضا سليم لو كانوا في فورمة عالية من الممكن أن يلعبوا في الجناح الأيسر، ولكن المدير الفني دائما يختار الأفضل للمشاركة أساسيًا

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : كولر لا يرغب في ضم لاعبين من داخل مصر
  • خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه عن الأهلي وقرار النادي تجاهه مثالي
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور