كشف الإعلامى خالد الغندور كواليس استبعاد حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من لجنة الكرة بالقلعة البيضاء.

وأضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "مجلس الإدارة اتفق على عدم وجود حسين السيد فى لجنة الكرة فى الزمالك منعاً لتداخل الاختصاصات مع بعضها ولوضع خارطة عمل يسير عليها الجميع فى الفترة المقبلة خاصة أن أفراد اللجنة تم اختيارهم بعناية شديدة وبموافقة مجلس الإدارة بالإجماع".

وواصل: "من المعروف أنه حسين السيد و أحمد سليمان كل واحد فيهم له صفقاته اللي كان بيتعاقد معها فالزمالك مش عايز تكرار الأمر الي حصل في صفقتي بنتايك اللي كان بيفاوضه أحمد سليمان في الوقت اللي كان بيفاوض فيه حسين السيد جوناثان".

وأكمل: "هانى برزي للملفات التسويقية وحسام المندوه للملفات المالية، أحمد سليمان مشرف عام على ملف فريق الكرة، عمرو أدهم للقضايا الخارجية وطارق السيد وهو الوحيد من خارج المجلس للأمور الفنية وحسين لبيب بصفته رئيس النادى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسين السيد الزمالك خالد الغندور لجنة الكرة احمد سليمان نادي الزمالك ادارة نادي الزمالك حسين لبيب حسین السید

إقرأ أيضاً:

شروط الزمالك لضم لاعب ليفربول السابق

كشف الإعلامي خالد الغندور عن شروط مجلس إدارة نادي الزمالك قبل ضم الإنجليزي أوفي إيجاريا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف الغندور عبر برنامجه ستاد المحور على قناة المحور: بأن البرتغالي جوزيه جوميز طلب التعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق، ولكن المجلس الأبيض تحفظ على هذا الانتقال.

وتابع خالد الغندور: تم الاستقرار على تواجد اللاعب في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة ووضعه تحت الاختبار للوقوف على مستواه الفني قبل حسم موقفه النهائي من التعاقد معه أو صرف النظر عن الصفقة.

وواصل: اللاعب سيخضع لاختبارا طبيا ثم سيشارك في التدريبات والمباريات، وفي حال التعاقد معه سيحصل على مقابل مادي مقبول بالمقارنة بالمحترفين الموجودين بالفريق.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كواليس جلسة كولر مع إمام عاشور: هل تستحق الانضمام للمنتخب؟
  • الزمالك يضع أوفي إيجاريا تحت الاختبار قبل حسم التعاقد النهائي
  • شروط الزمالك لضم لاعب ليفربول السابق
  • كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي
  • كواليس استبعاد حسين السيد من لجنة الكرة فى الزمالك
  • الزمالك يستبعد حسين السيد من لجنة الكرة لتفادي تداخل الاختصاصات
  • الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك والمصري يرد على عاطف حسين في واقعته مع جوميز
  • خالد الغندور يكشف سبب استبعاد حسين السيد من لجنة الكرة فى الزمالك
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك