لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون بجروح جراء انفجار وقع الليلة في مدينة كراتشي عاصمة إقليم السند جنوب باكستان.
وأوضحت الشرطة المحلية أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الانفجار وقع في صهريج للنفط على طريق المطار في كراتشي، وأنها ما زالت تحقق في سبب ونوع الانفجار.
أخبار متعلقة العدد مرشح للزيادة.. مقتل 30 من عمال المناجم في انفجار بمنجم بإيرانإطلاق نار في بئر سبع.

. مقتل مستِوطنة وإصابة 7 آخرينانتشال جثة مسنة من بين أنقاض مبنى سكني قرب نابولي إثر وقوع انفجار غازيوطوّقت قوات الأمن وفرق الإغاثة الموقع لجمع الأدلة، ونُقل المصابون إلى المستشفى.إطلاق نار داخل مركز تسوقوقع إطلاق نار داخل مركز تسوق بمدينة كونجسباكا السويدية، وصرح متحدث باسم الشرطة في غرب السويد بأن الحادث أسفر عن إصابة رجل، مشيرًا إلى اعتقال شخص واحد.
وأفادت وكالة الأنباء السويدية "تي تي"، بإخلاء مركز التسوق، وبدأت الشرطة التحقيق في القضية بتهمة محاولة القتل أو القتل العمد، وجرى استدعاء المحققين في نحو الساعة الثالثة بعد الظهر، بعد أن أبلغ العديد من المتصلين عن سماع أصوات طلقات نارية.

#باكستان.. انفجار لغم أرضي يستهدف مجموعة من الدبلوماسيين#اليوم https://t.co/eEVRpHfyH4— صحيفة اليوم (@alyaum) September 22, 2024
وأُلقي القبض على المشتبه به في موقع الحادث من قبل رجال الأمن، وفقًا لما ذكرته الإذاعة السويدية، ولم يتضح بعد ما إذا كان هذا الشخص تصرف بمفرده، كما لم تتضح حالة المصاب.مصرع سائح ألمانيلقي سائح ألماني حتفه في حادث مروري بجزيرة مايوركا الإسبانية.
كان الرجل البالغ من العمر 52 عامًا يسير ليلا في جنوب الجزيرة المتوسطية عندما انحرفت سيارته عن الطريق لسبب غير معروف وانقلبت عدة مرات، وفقًا لما أفادت به وسائل إعلام في مايوركا استنادًا إلى الشرطة.
ووقع الحادث على مسافة غير بعيدة عن منطقة كولونيا سانت جوردي الساحلية، على بعد نحو 50 كيلومترًا جنوب شرق بالما.
ولفظ الرجل أنفاسه الأخيرة في مكان الحادث متأثرًا بجراحه، وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن جميع محاولات إنقاذه من قبل فرق الإسعاف باءت بالفشل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس د ب أ عواصم حوادث عالمية انفجار باكستان إطلاق نار حادث مروري

إقرأ أيضاً:

وفاة شخص وجرح آخرين إثر انفجار مولد كهربائي في سيئون

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

توفي شخص وجرح آخرين، اليوم السبت، إثر انفجار مولد كهربائي في مدينة سيئون بوادي وصحراء حضرموت (شرقي اليمن).

وقالت مصادر محلية أن انفجار وقع أثناء أعمال صيانة ما أدى لاشتعال النيران في خزان وقود واحتراق سيارة ومنزلين، ودراجة نارية كانت بالقرب من موقع الحادث.

من جانبها، قالت السلطة المحلية بسيئون، إن مدير عام المديرية خالد صالح بلفاس، قام مساء اليوم، بزيارة لموقع حريق خزان الوقود الذي اندلع على مقربة من الأستاد الأولمبي بمدينة سيئون.

واطلع المدير العام على حجم الأضرار الناجمة عن الحريق، والتي تشير المعلومات الأولية، إلى انفجار خزان وقود بجانب مولد كهربائي وسيارة تعمل بالغاز، أثناء قيام أحد العمال بلحام حديد بجانب المولد وهو ما أدى الى اشتعال النار ووفاة العامل، وإصابة عدد من الأشخاص الذين كانوا في الموقع.

إلى ذلك تفقد المدير العام، المصابين بالحادث والذين يتلقون العلاج، معربا عن تعازيه لأسرة العامل، مشددا على ضرورة تكاتف الجهود من الجميع وتفادي مثل هذه الحوادث وتعزيز الوعي حول إجراءات السلامة العامة.

وكانت فرق الإطفاء والإسعاف قد هرعت إلى مكان الحادث، حيث استطاعت السيطرة على الحريق في غضون نحو ساعة، فيما تباشر الجهات الأمنية التحقيق في ملابسات الحادث.

https://twitter.com/YeMonitor/status/1842623394719658011

انفجار محول كهرباء في سيئون شرقي اليمن

مقالات مشابهة

  • باكستان: قتلى ومصابون في انفجار بالقرب من مطار كراتشي
  • انفجار مولد كهربائي في سيئون: قتيل وجرحى في حادث مأساوي
  • مقتل شخص وإصابة آخرين جراء انفجار ضخم في باكستان
  • إعلام عبري: مقتل شرطية وإصابة 13 في عملية طعن وإطلاق نار جنوب إسرائيل
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| أم تستغيث من بطش نجلها.. ومصرع شقيقتين سقطا من شرفة منزلهما بـ15 مايو
  • الشرطة السويدية: طهران تجند مجرمين لاستهداف سفارتى إسرائيل في ستوكهولم وكوبنهاجن
  • وفاة شخص وجرح آخرين إثر انفجار مولد كهربائي في سيئون
  • الشرطة السويدية: إيران خططت للهجوم على السفارتين الإسرائيليتين في السويد والدنمارك
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 750 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والبنجاب بجمهورية باكستان