موقع 24:
2024-10-07@04:25:42 GMT

بعد كارفاخال.. إصابة لاعب جديد في ريال مدريد

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

بعد كارفاخال.. إصابة لاعب جديد في ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد تلقى ضربة موجعة جديدة، بإصابة لاعب آخر في صفوفه.

قالت الصحيفة إنه بعد الإصابة القوية التي تعرض لها داني كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي، والتي ستبعده حتى نهاية الموسم، أصيب المدافع إيدير ميليتاو.

¡ÚLTIMA HORA!

???? ???????????????????????????? ???????????????????????? ???? ????????????????????????

???? La CBF le ha hecho ir a São Paulo para examinarlo y, luego, desconvocarlo.

El Madrid no entiende que le hagan viajar, si sabían que estaba tocado

▶️ https://t.co/dBJwcKRS7w pic.twitter.com/LRDMorXx9s

— Diario AS (@diarioas) October 6, 2024
وأوضحت: "تأكد عدم انضمام مدافع ريال مدريد إلى منتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولي الحالية".
وأشارت إلى أن إصابة ميليتاو ليست قوية، ولكنه تستدعى حصوله على راحة، وعدم مشاركته مع "السيليساو" في تصفيات كأس العالم 2026.
وأضافت: "منتخب البرازيلي قرر استدعاء فابريزيو برونو ليحل محل ميليتاو".
واضطر مدرب منتخب البرازيل، لاستدعاء لوكاس بيرالدو لاعب باريس سان جيرمان، وويفرتون لاعب بالميراس، وأليكس تيليس لاعب بوتافوجو، بدلا من بريمر لاعب يوفنتوس، وأليسون لاعب ليفربول، وجويلهيرمي أرانا لاعب أتلتيكو مينيرو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية داني كارفاخال إيدير ميليتاو ريال مدريد منتخب البرازيل إيدير ميليتاو داني كارفخال ريال مدريد منتخب البرازيل

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد يعلّق على إصابة كارفخال وإمكانية التعاقد مع بديل له

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض اللاعب داني كارفخال لإصابة خطيرة في الركبة، خلال مواجهة جمعت فريقه ريال مدريد مع فياريال، على أرض ملعب "سانتياغو برنابيو"، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني (لا ليغا).

وشكى كارفخال من آلام حادة بعد تدخل لاعب المنافس على قدمه اليمنى خلال تنافسهما على الكرة، قبل أن يذرف الدموع ويتم إخراجه من المستطيل الأخضر عبر النقالة، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع 90+.

وعقب فوز "الميرنغي" على ضيفه فياريال بثنائية، قال المدرب كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "يبدو أن إصابة كارفخال خطيرة إلى حد ما في الركبة، لكن يجب تقييمها خلال الساعات القليلة المقبلة، غرفة الملابس حزينة وقلقة لأن ما حصل يحصل مرات كثيرة بسبب جدول المباريات، وقد حصل لسوء الحظ للاعب مهم جداً بالنسبة لنا".

وأضاف: "إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب خبرته واحترافيته وجديته، دعونا ننتظر، لقد تحدثتُ معه وهو حزين جداً، ليس هناك الكثير للقيام به بعد الآن، سننتظر التقييم الطبي ثمّ نفكر في شفائه، لقد تحدثتُ مع الطبيب وأخبرني أنها إصابة في الركبة دون مزيد من التفاصيل، آمل ألا تكون إصابة قوية".

وحول إمكانية تعاقد النادي الناشط في مسابقة "لا ليغا" مع لاعب بديل لداني كارفخال، قال  أنشيلوتي: "يمنحنا لوكاس فاسكيز الكثير من الثقة، وسنتحدث خلال فترة التوقف الدولي عن هذه القضية، السوق مغلق وليس هناك الكثير من الخيارات، علينا أن ندير الفريق بشكل جيد، وفي حالة غياب الظهير الوحيد لدينا الآن، وهو فاسكيز، سنفكر في من يجب أن يلعب في مركزه".

إسبانياالدوري الإسبانيريال مدريدنشر الأحد، 06 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • لاعب من ريال مدريد يتسبب في إصابة كارفخال .. فيديو
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفاخال الخطيرة
  • رغم إصابته بالرباط الصليبي.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال
  • بعد إصابة كارفاخال.. كيف يفكر ريال مدريد في الميركاتو الشتوي؟
  • فيديو.. ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة قائده كارفاخال
  • ريال مدريد يعلن تطورات إصابة كارفاخال
  • خطيرة وتتطلب جراحة.. ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة قائده كارفاخال
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفخال الخطيرة
  • مدرب ريال مدريد يعلّق على إصابة كارفخال وإمكانية التعاقد مع بديل له