أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن ملف أحمد قندوسي كان الاختبار الأول بالنسبة للمدير الرياضي للنادي الأهلي محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه تعامل بشكل جيد مع تلك الأزمة وتصريح المحترف الجزائري لم يمر مرور الكرام، وتم فتح التحقيق بعد التواصل مع نادي سيراميكا كليوباترا.

عبد الجليل : لاعبو الأهلي أصبح لديهم علم بصرامة محمد رمضان في التعامل

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "تم التحقيق مع جميع الأطراف وإصدار قرار سريع، وهو ما يوحي بانطباع جيد عن محمد رمضان".

وأضاف: "الأهلي دائمًا يحتاج لمنصب مدير الكرة، لفرض الانضباط داخل الفريق، ولكن مارسيل كولر طلب الغاء المنصب بعدما حقق بطولات كثيرة على مدار الموسمين، وإدارة النادي استجابت لرغبة كولر لأنه كان في موضع قوة، ولكن إدارة النادي مع أول تغير في الموازين قررت تعيين مدير رياضي بصلاحيات كثيرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان الأهلي قندوسي أحمد قندوسي سيراميكا كليوباترا سيراميكا محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يحقق في تصريحات القندوسي

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة محمد بن زايد والسيسي: علاقاتنا عميقة.. ومسارات جديدة للتعاون رئيس الدولة والرئيس المصري يشهدان حفل تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي المصري، إحالة تصريحات الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشؤون القانونية بالنادي، وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، أنه تقرر مخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.
وكان القندوسي قد ذكر في تصريحات تليفزيونية أن مواطنه زين الدين بلعيد كان على أعتاب الأهلي بنسبة تصل إلى 70%، لكنه تمسك بإتمام الصفقة من خلال وكيله الرسمي، بينما حاول من تحدث معه من جانب الأهلي، فرض وكيل بعينه.
وأضاف: «بلعيد رفض خيانة وكيل أعماله، لأنه يعمل معه منذ سنوات طويلة، ونحن كجزائريين نرفض أن يتم فرض أي أمور علينا، وبالتالي الصفقة لم تكتمل، لكن لا صحة لدوري في إفسادها، ولا دور لمدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش».
وأوضح أن الانتقال للأهلي «يمر بمرحلة من التعامل مع وكلاء عدة»، وهو ما حدث معه أثناء قدومه من وفاق سطيف الجزائري، لكنه لم يكن يرتبط وقتها بوكيل رسمي.
وتسببت تصريحات القندوسي، والذي لا يزال لاعباً بالأهلي، في حالة من الغضب الشديد داخل القلعة الحمراء وعلى مستوى الجماهير.

مقالات مشابهة

  • عبد الجليل : لاعبو الأهلي أصبح لديهم علم بصرامة محمد رمضان في التعامل
  • الأهلي يكشف موعد نتائج التحقيق مع قندوسي وأمير توفيق
  • بينهم الشناوي.. مدير الأهلي يكشف مصير 6 لاعبين
  • أول قرار من الخطيب بعد انتهاء التحقيق مع أحمد قندوسي
  • علي كرماني: وكالتي لبلعيد رسمية وتصريحات القندوسي صحيحة ولكن
  • عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف كواليس التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي
  • الأهلي المصري يحقق في تصريحات القندوسي
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)