أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية الأسبق، أن محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي أنه سيطبق اللوائح بقوة، مشيرا إلى أن أحمد قندوسي لم يجد نفسه في صفوف القلعة الحمراء رغم أنه كان نجمًا في ناديه السابق وفاق سطيف الجزائري، موضحًا أن عدم عودته ترك في نفسه انطباع معين.

لاعب الأهلي السابق : كولر لا يرغب في ضم لاعبين من داخل مصر

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "القرار الذي خرج من النادي الأهلي بإعادة تشكيلة التعاقدات يوحي أيضا بأن هناك بعض الأمور التي لم تكن تسير بشكل جيد".

وأضاف: "مارسيل كولر وضح عليه أنه "مذبذب" بشكل واضح، وهناك تراجع كثير في قراراته وصورته تأثرت بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي، خصوصا أيضا في ظل وجود سلبيات كثيرة ورغبته في الانفراد بجميع قرارات الكرة داخل النادي، ورغم ان الفريق كان يفوز ببعض الألقاب لكن كان هناك أخطاء كثيرة في بعض الأمور تخص فريق الكرة".

وأكمل: "إمام عاشور لو التزام في المرحلة المقبلة سيظهر بشكل جيد لو استفاد من محمد رمضان، واللاعبين سيلتزمون في المرحلة المقبلة، لأنهم يعلمون قدرات الشخص الذي تولى المنصب أمامهم وبالتأكيد عليهم الالتزام في المرحلة القادمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبر الإفريقي الأهلي وفاق سطيف محمد رمضان المدير الرياضي مارسيل كولر كولر محمد رمضان المدير الرياضي قندوسي

إقرأ أيضاً:

قرارات صارمة لمحمد رمضان في الأهلي

تحدث الإعلامي مدحت شلبي، عن تفاصيل جلسة محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، مع لاعبي الأحمر في حضور السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر.

وقال "شلبي" خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": " محمد رمضان أخطر لاعبي الأهلي خلال الجلسة بتغليظ العقوبات الخاصة بالسهر والخروج عن النص داخل وخارج الملعب".

وأضاف: "محمد رمضان طلب من لاعبي الأهلي الالتزام وعدم السهر خلال الفترة القادمة، وأخطرهم بتعديل اللائحة خلال الفترة القادمة".

واختتم: "محمد رمضان طلب من لاعبي الأهلي التواجد في مقر النادي قبل موعد التدريب بوقت كافي، وضرب مثالا باللاعبين القدامى للفريق والذين كانوا يحضرون قبل موعد المران بما يقترب من ساعتين".

مقالات مشابهة

  • قائمة يد الأهلي في بطولة أفريقيا للأندية
  • قرارات صارمة لمحمد رمضان في الأهلي
  • ناقد رياضي : محمد رمضان أجاد التعامل مع أولى الصدامات في الأهلي وتصريحات القندوسي
  • أعراض حمى ماربورغ وطرق التعامل معها
  • 5 تعليمات صارمة من محمد رمضان للاعبي الأهلي في أول اجتماع
  • احتفالية فريق الكرة بأبطال "يد الأهلي" بعد التتويج ببرونزية العالم.. صور
  • مسؤولون أمريكيون يكشفون عن غضب البنتاغون: التعامل مع إسرائيل أصبح صعبا
  • الجيش فرض طوقاً أمنيّاً في مُخيّم البداوي... ما الذي يجري هناك؟
  • بيان رسمي من الأهلي حول موقف علي معلول