بوابة الفجر:
2024-10-07@02:16:28 GMT

تامر حسني يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

 


روج الفنان تامر حسني عن أحدث حفلاته الغنائية الجديدة، والتي من المقرر ان تقام بالإسكندرية، حيث حرص " تامر" على مشاركة جمهوره بصورة من بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام"، وأوافق البوستر تعليقا قال فيه:" ‎حبايب قلبي طلاب ثانويه عامه إسكندريه جيل بيتخرج و بيتكرم و جيل جديد طالع ،فخور بإختياركم ليا عشان أشارككم لحظة تخرجكم  إن شاء الله يوم ١٨ أكتوبر في إسكندريه في انطونيادس  و أنا عارف لحظة التخرج  دي في حياتكم مهمه قد إيه  ،،هي بداية مرحله جديده من العلم و الحياه":

 


 وأضاف:"ربنا يحفظكم و ينصركم و تبقوا جيل ناجح مثقف مشرف مصر  كلها و تشرفوا أهاليكم اللي تعبوا فيكم طول عمرهم ناجحين و قدها و قدود طول العمر يارب و شكراً جداً جداً جداً على كلامكم الجميل في حقي كل الحب و التقدير لشعب اسكندريه الطيب الجدع :"

 

تعليقات الجمهور على منشور تامر حسني

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على اعجاب الجمهور، وكانت من بين ابرز التعليقات الف مبروك بالتوفيق والنجاح الدائم،اكيد هيكون الحفل عالمي،وغيرها من التعليقات.

آخر اعمال تامر حسني

والجدير بالذكر أن  آخر أعمال تامر حسني، السينمائية هو فيلم تاج، الذي تم عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحقق نجاحا كبيرا بيت الجمهور، ودارت أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما

 


المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر حسني آخر أعمال تامر حسني الفجر الفني حفل الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً

متابعة بتجــرد: كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خطوة انسانية لافتة من قبل النجم المصري تامر حسني.

وقال إنه أرسل إلى “نجم الجيل” رسالة تفيد بأن صديقاً له يستعد للاتحتفال بزفافه، ويتمنى الحصول على رسالة تهنئة صوتية من حسني، بسبب حبّه الكبير له.

وأعرب حسني عن موافقته، قبل أن يطلب معرفة اسمي العريس والعروس، ثم سأل عن مكان حفل الزفاف، وهو ما جعل تامر حسين يخبره أن الأمر يتطلب فقط تهنئة صوتية، من دون الحاجة إلى الحضور، وظل يلح على تامر حسني في ذلك.

تامر حسني لم يرد على اتصالات تامر حسين، فظن الأخير أن المطرب المصري تفهم الأمر، وأنه ليس في حاجة إلى الذهاب بنفسه إلى حفل الزفاف.

وتوجه تامر حسين إلى حفل الزفاف، وغادر بعد ساعتين من بدايته، خاصة أنه يرتبط بحفل زفاف آخر يقام في نفس اليوم، لكنه فوجئ باتصالات هاتفية تأتيه توجه إليه الشكر الكبير، وأبلغوه أن تامر حسني حضر إلى حفل الزفاف وقام بالغناء من دون أي مقابل مادي.

وهو ما دفع تامر حسين إلى توجيه رسالة شكر إلى حسني قائلاً: “دي حركة بجد عمري ما هنسهالك.. أبو الذوق والواجب والجدعنة والإنسانيات.. ربنا يقدرك على كل الخير ويزيدك من وسع يا تيمو”.

ورد حسني بقوله: “حبايبك حبايبي يا تيمو.. وكفاية فرحتهم الجميلة اللي شوفتها في عينهم.. ربنا يسعدهم ويسعدك. والله أنا ببقى نفسي أفرح الدنيا كلها لو وجودي هيفرحهم.. ويشهد ربنا إني على قد ما بقدر بعمل كده من يوم ما ظهرت”.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhussein)

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قائمة ضيوف الشرف بفيلم "ريستارت" لـ تامر حسني
  • في ذكرى نصر أكتوبر.. أغاني تامر حسني في حب مصر
  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"
  • تامر حسني وابنه يظهران بالجلابية البيضاء: «كنا بنصلي الجمعة»
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة