أعلن قطاعي الكهرباء بالدقهلية، التابع لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء وبني سويف، الواقع بنطاق عمل شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، فصل التيار عن عدد من المناطق الواقعة في القطاعين لأداء أعمال الصيانة.

مدة فصل التيار عن مناطق بني سويف

وأوضح قطاع كهرباء بني سويف، التابع لشركة توزيع الكهرباء بمصر الوسطى، فصل التيار الكهربائي عن بعض القرى بمركزي إهناسيا وبني سويف، على مدار أيام الاثنين، والثلاثاء، والأربعاء والخميس، الموافق «7 و8 و9 و10» أكتوبر الجاري، اعتبارا من الساعة 8 صباحا حتى 1 ظهرا، ضمن برنامج أعمال فرق صيانة مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض، التي تخدم تلك المناطق.

وأشار قطاع كهرباء بني سويف، التابع لشركة توزيع الكهرباء بمصر الوسطى، إلى أنه تقرر قطع التيار اليوم الاثنين، عن قرية شاويش وتوابعها، ويوم غد الثلاثاء، عن قرية سدمنت الجبل وتوابعها، ويوم الأربعاء المقبل عن قرية باها وتوابعها، بمركز بني سويف، ويوم الخميس المقبل عن قرية طما فيوم، لمدة 5 ساعات، بحسب الأيام والفترات والمناطق الموضحة عاليه.

أسباب فصل التيار الكهربائي عن قري الدقهلية

ولفت قطاع كهرباء الدقهلية، التابع لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، إلى أن فصل التيار الكهربائي عن بعض المغذيات، اليوم الاثنين، سيكون من الساعة 8 صباحا حتى 11 صباحا، لإجراء أعمال الصيانة الدورية التي تتم بالمحطة.

وأشار القطاع إلى أن المناطق التي سوف تتأثر بعملية الصيانة، هي: قرية أبو قراميط التابعة لدائرة المركز، وفصل التيار من الساعة 11 صباحا حتى 2 مساءً، عن قرية ديو الوسطى.

استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة

وتقدًم قطاعا الكهرباء ببني سويف والدقهلية، باعتذار عن ساعات فصل التيار، بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة، لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، وطالبا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ«القطع المؤقت» للخدمة، اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على الكهرباء، خلال تلك الفترة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فصل التيار قطع التيار الكهربائي شركة الكهرباء اعمال الصيانة كهرباء شمال الدلتا فصل التیار الکهربائی عن التابع لشرکة بنی سویف عن قریة

إقرأ أيضاً:

محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ببني سويف، برئاسة شوقي هاشم، بمواصلة الجهود في ملفات النظافة والتجميل ومواجهة التعديات والاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين، حيث تم عقد لقاء مفتوح مع المواطنين للاستماع الى مشاكلهم والوصول إلى حلها.

وفي قرية أشمنت تم متابعة أعمال النظافة ورفع التراكمات ونقلها إلى مصنع كوم أبو راضى، فيما تم عمل ندوة بمقر الوحده القروية بأشمنت بالتنسيق مع وزارة التنمية وبرنامج الغذاء العالمي wfp وتدريبات وعي وموضوع الندوه عن (صحة الأم والطفل)، فضلًا على عقد اجتماع مع أئمة المساجد باشمنت للتنبيه على المواطنين لاستكمال ملفات التصالح وسرعة استخراج شهادة البيانات.

كما تم تنفيذ حملة إشغالات من قسم الاشغالات بالوحدة القروية وأسفرت عن تحرير 8 محاضر أشغال لشوادر الفاكهة، وفي قرية دنديل متابعة أعمال النظافة وسيارات النظافة وتمهيد وتسوية مداخل القرية كم تم مرور سيارات النظافة علي مدرسة البرج الابتدائية والوحدة الصحية بالبرج، وفي قرية دلاص تم تمهيد وتسوية مداخل ومخارج قرية طنسا الملق بالجليدر ورفع التراكمات ونقلها إلى المقلب العمومي.

مقالات مشابهة

  • تطوير حدائق قرطبة والربوة والواحة في قرية العليا
  • عودة التيار الكهربائي إلى مطار بيروت الدولي إثر الغارات الإسرائيلية
  • حركة تنقلات بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • لصيانة المغذيات.. قطع الكهرباء عن قرى مركزي إهناسيا وبني سويف
  • قطع المياه في 3 محافظات للصيانة.. اعرف المناطق
  • قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى ببني مزار للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار