أكد أحمد عبدالحليم نجم نادي الزمالك السابق، أن وضع اللاعب أوفي إيجاريا تحت الاختبار أمر جيد من جانب مسئولي الزمالك طالما أن جوزيه جوميز يرغب في التعاقد معه، مشيرا إلى أن الأفضل رؤيته على الطبيعة ومن ثم إجراء الكشف الطبي خوفا من وجود إصابة مزمنة، كما أنه بعيد عن اللعب منذ فترة طويلة.

لاعب الأهلي السابق : كولر لا يرغب في ضم لاعبين من داخل مصر

وقال عبدالحليم عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "وضع اللاعب تحت الاختبار أمر جيد، من أجل الحكم على مستواه، قبل الإقدام على التعاقد معه بشكل رسمي، وحال ظهوره بشكل طيب يمكن ضمه، أما حال عدم تقديم الأداء المرجو خلال التدريبات والمباريات الودية فلن يتم ضمه".

وأضاف: "وضع ايجاريا تحت الاختبار قد يظهر مدى جودته في اللعب بأكثر من مركز والاستفادة منه واعتقد أنه سيتم تشكيل لجنة داخل الزمالك من أجل الحكم على مستواه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالحليم الزمالك أحمد عبدالحليم نادي الزمالك تحت الاختبار

إقرأ أيضاً:

جيسوس: الأهلي أجبرنا على اللعب بمستوى عالي وأجواء ملعب الجوهرة رائعة

ماجد محمد

عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجس جيسوس، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه الفريق أمام الأهلي، في مباراة الدوري.

وأشار جيسوس فس المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: “انتصار كبير الليلة، قبل المباراة أريد أن أبارك لجماهير النادي الأهلي صناعة الأجواء الرائعة، المواجهة شاهدها الكثير حول العالم وشاهدوا مباراة كبيرة وأجواء كبيرة”

وتابع: “الأهلي أجبرنا على اللعب بمستوى عالِ جدّا لكي نتفوق عليه، ما شاهدناه من أجواء في ملعب الجوهرة نستحق مثله، نستحق ملعب شبيه لملعب الجوهرة، ونحن لا نملك ملعب مثل هذا”.

وأكمل قائلًا:” الشوط الأول مال لفريق #الأهلي والشوط الثاني عملنا على زيادة السرعة والأداء برتم عال ونجحنا”.

وعن لاعب الفريق، البرازيلي نيمار فأكد المدرب البرتغالي، أن الهلال يلعب كمنظومة كاملة، ومجموعة واحدة، ولا يقف على لاعب.

وأكد: “نيمار سيكمل سنة من إصابته الان ، الفريق حتى الان لعب سنة ونصف بلا اي خسارة محلياً ، وخسارة وحيدة قارياً، وبالتأكيد ان عودته بجاهزيته التامة تعد اضافة، لكن ثق ان الهلال يلعب كمجموعة ومنظومة واحدة ولا يقف على لاعب بعينه”.

وتمكن الهلال من تحقيق فوزًا جديدًا، على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهم مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يضع أوفي إيجاريا تحت الاختبار قبل حسم التعاقد النهائي
  • شروط الزمالك لضم لاعب ليفربول السابق
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق
  • لاعب ليفربول يقترب من الزمالك
  • عاجل.. لاعب ليفربول السابق يقترب من الزمالك في صفقة مجانية
  • جماهير ليفربول تنقلب على صلاح: أهدافه تخفي “سوء مستواه”
  • جيسوس: الأهلي أجبرنا على اللعب بمستوى عالي وأجواء ملعب الجوهرة رائعة
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد