تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لسيدة أثر سقوطها من قطار بمنشأة القناطر، تمهيدًا للاستماع إلى إفادتها حول ملابسات الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

تلقى مأمور مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بمحطة المناشي لقطارات السكة الحديد، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث المركز إلى موقع البلاغ وتبين بالفحص، إصابة سيدة تبلغ من العمر 31 سنة، إثر سقوطها من قطار بالمحطة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.


تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستعلام صحة سيدة سقطت قطار بمنشأة

إقرأ أيضاً:

مصرع أمين شرطة سقط من قطار خلال سيره فى الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي أمين شرطة بمديرية أمن الدقهلية مصرعه إثر سقوطه من أحد القطارات خلف منطقة إسعاف كفر العرب بطلخا وعثر الأهالي علي جثته ملقاة بجوار شريط القطار وجرى نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرفات النيابة العامة.

مصرع أمين شرطة سقط من قطار خلال سيره فى الدقهلية

تلقي اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا للعميد أحمد الجميلي مأمور مركز شرطة طلخا من بعض الأهالي بالعثور علي جثة بجوار شريط القطار خلف نقطة إسعاف كفر العرب بطلخا. 
انتقلت علي الفور سيارة الإسعاف وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد صلاح عودة رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ بالفحص تبين وجود جثه ملقاة علي الأرض بجوار شريط القطار بنطاق قرية كفر العرب وبالفحص المبدئى تبين أن ذلك نتيجة سقوطه من القطار كما تبين أنه يدعى "عبدالباسط عبدالمحسن محمد،  40 سنة، ومقيم بالمحلة الكبرى، محافظة الغربية، ويعمل أمين شرطة بمديرية أمن الدقهلية.

جري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة  الدولي تحت تصرفات النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن ويصعد عددا من النواب محافظ الدقهلية يضع إكليل زهور على النصب التذكاري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

مقالات مشابهة

  • وفاة سيدة سقطت من عقار سكنى فى السلام
  • مصرع أمين شرطة سقط من قطار خلال سيره فى الدقهلية
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث إنقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق بمنشأة القناطر
  • تجديد حبس المتهم بإشعال النار في شقيقه بمنشأة القناطر
  • قرار جديد بشأن المتهم بحرق شقيقه بمنشأة القناطر
  • المعمل الجنائي.. ماس كهربائي وراء حريق قاعة أفراح بمنشأة القناطر
  • الاستعلام عن صحة طفلة سقطت من سيارة بـ 6 أكتوبر
  • تقدم لابنتهم ورفضوه..حبس المتهمين بقتل شاب في شبين القناطر
  • تحقيق عاجل في إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعقار بـ6 أكتوبر