صحيفة صدى:
2024-10-07@01:20:30 GMT

تفاصيل المران الأول للأخضر

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

تفاصيل المران الأول للأخضر

ماجد محمد

خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مرانه الأول، أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة اليابان والبحرين، على خلفية الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وبدأ لاعبوا المنتخب الوطني مساء أمس حصتهم التدريبية الأولى تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها خصص المدير الفني تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم يوم أمس، فيما أكتفى بقية اللاعبين بتمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

واكتفى مروان الصحفي، بتمارين خاصة، تحت إشراف الجهاز الطبي، لشعوره بآلام عضلية، فيما استبعد مانشيني سلطان الغنام، على خلفية إصابته بتمزق في أربطة المفصل.

ويستعد الأخضر لمواجهة نظيره اليابان في الـ 10 من أكتوبر الجاري، وسيواجه البحرين في الـ 15 من ذات الشهر، على خلفية المنافسات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم2026.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر المران الأول تدريبات جماعية

إقرأ أيضاً:

الدعيع عن مانشيني: متغطرس ونحتاج لمدرب آخر طموحًا

نواف السالم

انتقد محمد الدعيع حارس مرمى نادي الهلال والمنتخب الوطني السابق، الأوضاع الحالية في المنتخب، مؤكدًا على ضرورة إجراء تغييرات جذرية.

قال الدعيع في تصريحات صحفية : “نحتاج مدربًا طموحًا وغير متغطرس مثل مانشيني مع احترامي لشخصه، وكذلك نحتاج تغييرًا للإدارة بالكامل”.

وتابع: “لدينا طموحات في المستقبل ومنافسات أقربها 2027 وتحتاج إلى عقلية جديدة، والحارس محمد العويس لديه إمكانيات عالية، وأنا مدحته في بداياته مع الشباب”.

وأردف : “العويس هو أفضل حارس سعودي، وأتمنى أن يستفيد من ياسين بونو الذي أعتبره أفضل حارس بالعالم، ولو كنت مدربًا فلن أستطيع إضافة شيء له، فلديه تمركز عالٍ وردة فعل رائعة”.

واستطرد: “ياسين بونو وهو الذي من الممكن أن يضيف لي شيئًا لم أتعلمه في مسيرتي كحارس كرة قدم سابق، مع أنني حارس القرن في آسيا، ولكن بونو متفوق عالميًا”.

وأنهى حديثه: “فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، صديق قريب جدًا لي من قبل رئاسته، وكان مشجعًا عاديًا ونحضر مباريات الهلال معًا في الملعب، ولكنه بعدما صار رئيس الهلال برؤية واختيار الأمير الوليد بن طلال، أثبت نجاحه واسمه بين رؤساء الهلال”.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل ما دار بين كولر وإمام عاشور بعد استبعاده من المنتخب 
  • مانشيني يستبعد سلطان الغنام من معسكر الأخضر
  • الدعيع عن مانشيني: متغطرس ونحتاج لمدرب آخر طموحًا
  • المنتخب الوطني يبدأ معسكره في تعز استعداداً لكأس الخليج والتصفيات الآسيوية
  • فيما السعودية تعاقب بالسجن 10 سنوات لمن يعتدي على المعلم.. الحوثيون يسجنون1051 معلم بيومهم العالمي
  • كامل الاستغراب لتهافت البعض في نشر بعض تفاصيل المعركة المضرة للغاية وخصوصا فيما يتعلق بالاسري
  • تعليمات مهمة بشأن صرف مكافآت معلمي الحصة والأوراق المطلوبة
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • الشنيف: في فمي ماء لن أتكلم عن مانشيني إلّا بعد انتهاء مواجهتي اليابان والبحرين .. فيديو