بمناسبة الاحتفالات بالذكرى الـ51 من انتصارات أكتوبر، عرضت منصة watch it لمشتركيها 3 أيام مجانية لمشاهدة فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، والذي انطلق عرضة من يوم 4 أكتوبر.

إشادات الجمهور بفيلم السرب لأحمد السقا

نال فيلم السرب إشادات عديدة من الجمهور بعد أول يوم من عرضه عبر منصة watch، وجاءت إشادات عديدة بالفنان أحمد السقا ومشاهد الأكشن التي تضمنها الفيلم، والعمليات الحربية التي قادتها القوت الجوية للقضاء على الجماعات الإرهابية في ليبيا.

أبطال فيلم السرب

ويشارك في بطولة فيلم السرب كوكبة كبيرة من الفنانين من بينهم أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، صبا مبارك، هند صبري، نيللى كريم، آسر ياسين، محمود عبد المغني، أحمد حاتم، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

أحداث فيلم السرب

فيلم "السرب" ملحمة وطنية ضخمة، مأخوذ عن أحداث حقيقية، واستغرق تصوير الفيلم 3 سنوات،حيث يتناول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا.

فاز السقا بجائزة الإبداع عن فيلم السراب من مهرجان الفضائيات العربية.. أحمد السقا يهدي جائزته للفنانه الراحلة ناهد رشدي، وقد بغلت إيرادت فيلم السرب وقت عرضه 42 مليونًا و130 ألفًا و553 جنيهًا في شباك التذاكر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان أحمد السقا فيلم السرب السرب أحمد السقا فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

موعد وقنوات عرض «مسلسل 6 شهور».. أول بطولة مطلقة لنور النبوي

طرحت منصة WATCH IT الإلكترونية البرومو التشويقي لمسلسل «6 شهور»، وهو أحد أعمالها الأصلية المقرر عرضه عبر منصتها في الأيام القليلة المقبلة، وتميز البرومو بمشاهد مليئة بالغموض والتشويق والإثارة.

موعد وقنوات عرض مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي

ويعد مسلسل 6 شهور أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي، ويتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه حصريًا عبر منصة WATCH IT في منتصف شهر أكتوبر الجاري، وهو من إنتاج المنصة الأصلية، ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف، مما يزيد من توقعات الجمهور بشأن العرض.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور من تأليف أحمد هشام وعمرو أبو زيد، ومن إخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT، وهو من بطولة نور النبوي،  نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلف.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. عرض فيلم السرب مجانًا على Watch it لمدة 3 أيام
  • لمدة 3 أيام.. طريقة مشاهدة فيلم السرب مجانا على WATCH IT
  • 3 أيام هدية للمشتركين في الباقة الأساسية.. منصة WATCH IT تواصل الاحتفال بنصر أكتوبر
  • «WATCH IT» تتيح 3 أيام هدية للجمهور بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • قبل عرضه.. WATCH IT تعرض لقطات حصرية من مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي
  • قبل عرضه بأيام.. تفاصيل مسلسل "6 شهور" لنور النبوي ونور إيهاب
  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • موعد وقنوات عرض «مسلسل 6 شهور».. أول بطولة مطلقة لنور النبوي