بوابة الوفد:
2024-10-07@00:19:44 GMT

مصرع عامل في حادث إنقلاب تروسيكل بجرجا

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة عامل في الثامنة عشرة من عمره يقيم بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج جثة هامدة لقي مصرعه إثر إصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ في حادث إنقلاب تروسيكل كان يقوده على جانب طريق فرعي بدائرة المركز وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة جرجا من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بوصول "أيمن .

ح . م . ف" 18 سنة عامل يقيم بدائرة المركز جثة هامدة إدعاء حادث دراجة نارية "تروسيكل " .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الحادث وبالفحص وسؤال عمه "جميل . م . ف . ب" 29 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء قيادة نجل شقيقه المذكور تروسيكل بطريق فرعي بذات الناحية إختل مقود التروسيكل بيده مما أدى لإنحرافه وإنقلابه على جانب الطريق ووفاته ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ. 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج من إلقاء القبض على سيدة حاصلة على دبلوم تجارة في منتصف العقد الرابع من العمر تقيم بدائرة المركز عقب قيامها بالنصب والاحتيال على 18 سيدة يقيمن بنطاق المحافظة والإستيلاء منهن على مبالغ مالية بلغت جملتها 2,5 مليون جنيه بزعم إستثمارها وتوظيفها فـي مجال تجهيز العرائس مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تف بوعدها أو ترد المبالغ المالية التي استولت عليها وجرى التحفظ على المتهمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمود طه مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لمركز شرطة العسيرات من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ "نهلة . ا . م . ع" 33 سنة لا تعمل وعدد " 17 " آخرين يقيمن بدائرة المحافظة بتضررهم من "نسمة . ع . ا . ه" 35 سنة حاصلة علي دبلوم تجارة تقيم دائرة المركز لقيامها بالنصب عليهن والحصول منهن على مبالغ مالية بلغت جملتها " 2.500.000 " اثنين مليون وخمسمائة ألف جنيه بزعم إستثمارها وتوظيفها فـي مجال تجهيز العرائس مقابل حصولهن على أرباح شهرية تقدر بـ 15 % من قيمة رأس المال إلا أنها توقفت عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولت عليها دون رد

عقب استصدار اذن النيابة تم ضبط المتهمه وبمواجهتها اقرت بإرتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة مصرع عامل نزيف بالمخ حادث انقلاب تروسيكل طريق فرعي جنوب محافظة سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع عامل في حادث تصادم سيارة نقل باللوادر بمدينة نصر

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على قائد سيارة نقل لقيامه بالإصطدام بأحد الأشخاص مما تسبب فى وفاته.

 

فقد تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بقيام قائد سيارة نقل بالإصطدام بأحد اللوادر التابعة لإحدى "شركات المقاولات"  من الخلف حال توقف اللودر بجانب الطريق بدائرة القسم وكذا الإصطدام بـعامل "توفى متأثرًا بإصابته " وفر هاربًا تاركًا السيارة.
 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط قائد السيارة (سائق- مقيم بمحافظة الفيوم )..وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية ضبطه من الأهالى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • سقوط مستريحة تجهيز العرائس بالعسيرات في قبضة الأموال العامة بسوهاج
  • مصرع وإصابة 18 شخص في إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي
  • إصابة 3 مدرسين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالمنشأه
  • النيابة تباشر تحقيقاتها في حادث مصرع عامل بمدينة نصر
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • تفاصيل مصرع عامل في حادث تصادم سيارة نقل باللوادر بمدينة نصر
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • النيابة تستعلم عن صحة عامل أصيب في حادث سير بـ6 أكتوبر