المناطق_متابعات

بعد إعلان متحدث باسم منظمة الطيران المدني إلغاء الرحلات الجوية من المطارات الإيرانية، رفعت السلطات الإيرانية القيود التي فرضتها في وقت سابق على الرحلات الجوية بعد تأكدها من سلامة ظروف الطيران.

وبذلك قللت السلطات بذلك مدة إلغاء الرحلات التي أعلنتها في وقت سابق، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية أمس الأحد.

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 185 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز 7 أكتوبر 2024 - 1:16 صباحًا أمانة الشرقية تستعرض قصص النجاح والاستدامة في مؤتمر العمل البلدي الخليجي 7 أكتوبر 2024 - 1:14 صباحًا

وقالت وسائل الإعلام قبل ست ساعات من نهاية الموعد المحدد لإلغاء الرحلات “بعد التأكد من منظمة الطيران المدني من أن ظروف الطيران مواتية وآمنة، أُزيلت جميع القيود المعلن عنها ويُسمح لشركات الطيران بمباشرة عملياتها”.

فيما نقلت وسائل الإعلام عن المتحدث باسم منظمة الطيران المدني قوله إن الرحلات الجوية أُلغيت في بادئ الأمر بسبب قيود تشغيلية، من دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وكان متحدث باسم منظمة الطيران المدني الإيرانية قد قال في وقت سابق الأحد إن الرحلات الجوية من المطارات الإيرانية سوف تُلغى بدءا من الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد حتى السادسة من صباح الاثنين بالتوقيت المحلي (0230 بتوقيت غرينتش).

رد إسرائيل مرتقب

وفرضت إيران قيودا على الرحلات الجوية يوم الثلاثاء عندما أطلقت صواريخ على إسرائيل في هجوم توعدت الأخيرة بالرد عليه.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الأميرال دانيال هاغاري قال، يوم السبت، إن إسرائيل سترد على الهجوم الصاورخي الإيراني الذي شنته طهران الأسبوع الماضي عندما يحين الوقت المناسب، في وقت أشارت مصادر عسكرية إسرائيلية إلى أن الرد سيكون “قويا”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 أكتوبر 2024 - 1:21 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:11 صباحًاهيئة الطرق وهيئة المهندسين توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجالات الهندسية منطقة عسير7 أكتوبر 2024 - 12:52 صباحًاحرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 143 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 12:48 صباحًامركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.266 سلة غذائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 12:10 صباحًاالدفاع المدني بمنطقة الرياض يطلق برنامج الإشراف الوقائي لسلامة المباني العالية أبرز المواد6 أكتوبر 2024 - 11:49 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 235 سلة غذائية بمحافظة مأرب7 أكتوبر 2024 - 1:11 صباحًاهيئة الطرق وهيئة المهندسين توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجالات الهندسية7 أكتوبر 2024 - 12:52 صباحًاحرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 143 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر7 أكتوبر 2024 - 12:48 صباحًامركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.266 سلة غذائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين7 أكتوبر 2024 - 12:10 صباحًاالدفاع المدني بمنطقة الرياض يطلق برنامج الإشراف الوقائي لسلامة المباني العالية6 أكتوبر 2024 - 11:49 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 235 سلة غذائية بمحافظة مأرب مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 185 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 185 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مرکز الملک سلمان للإغاثة یوزع منظمة الطیران المدنی سلة غذائیة فی مدیریة الرحلات الجویة أکتوبر 2024 صباح ا فی وقت

إقرأ أيضاً:

مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم مشروع توزيع المساعدات الغذائية لدعم ومساندة الأسر الأكثر احتياجًا في مدينة بيشكك عاصمة جمهورية قرغيزستان.
ويستهدف المشروع توزيع 8100 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها أكثر من 35.000 ألف فرد.
أخبار متعلقة مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن3 فئات رئيسية.. 4 معايير لتصنيف المواقع الأثريةوأكد القائم بأعمال سفارة المملكة بالإنابة في جمهورية قرغيزستان بأن هذه المساعدات تعد امتدادًا لجهود المملكة العربية السعودية ودورها الريادي على مستوى العالم في مجالات العمل الخيري والإنساني والإغاثي عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ما يجسد اهتمام وعناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - بدعم الأمن الغذائي في مختلف أنحاء العالم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول - واس
وأشار المسؤولون في الجانب القرغيزي بدورهم إلى أهمية المشروع ودوره الكبير في تخفيف معاناة الأسر المحتاجة في بلادهم، مشيدين بالجهود الإغاثية التي تقوم بها المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة في قرغيزستان. ويأتي ذلك في إطار الدور المعهود للمملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لدعم الدول والشعوب المحتاجة حول العالم بمختلف مجالات العون الإنساني.مساعدات إنسانيةكما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة أمس 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين، استفاد منها 735 أسرة بواقع 5.145 فردًا، ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأشد احتياجًا في اليمن للعام 2024.
ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة العربية السعودية ممثلةً بمركز الملك سلمان للإغاثة لتعزيز الأمن الغذائي في جميع محافظات اليمن.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول - واس
ووزع المركز أمس الأول 750 حقيبة إيوائية في منطقة نصير آباد بإقليم بلوشستان ومنطقة رانجبور بإقليم البنجاب في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 5250 فردًا من الأسر الأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، ضمن المرحلة الرابعة من مشروع توزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان للعام 2024.
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.500 سلة غذائية في محلية القلابات الغربية بولاية القضارف في جمهورية السودان
  • إيران ترفع القيود عن الرحلات الجوية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 185 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.266 سلة غذائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 235 سلة غذائية بمحافظة مأرب
  • الملك سلمان للإغاثة يوزّع 185 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 320 سلة غذائية بمحافظة مأرب
  • مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين