صدى البلد:
2024-10-07@00:29:22 GMT

الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

كشف الإعلامي أمير هشام عن موقف عن موقف إدارة النادي الأهلي، من اللاعب الجزائري أحمد القندوسى عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

وكتب أمير هشام: "الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع".


 

تصريحات القندوسي

من جانب آخر، أثارت تصريحات اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء وكان السبب هو محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي.


 

ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد رمضان قرر فتح تحقيق بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن رمضان قرر فتح تحقيق كامل ومعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.


 

ماذا قال القندوسي؟

 القندوسي قال في تصريحات تليفزيونية إن صفقة زين الدين بلعيد، فشلت بسبب الوكلاء، وليس بسبب المقابل المادي كما قيل، بعد أن تم إخبار اللاعب أنه لن يدخل النادي الأهلي مع وكيله، ورغبتهم في وجود وكلاء آخرين للتفاوض.

جدير بالذكر أن الجزائري زين الدين بلعيد، كان قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفيةالحالية، قبل الانتقال إلى فريق سنت تريدين البلجيكي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان نادي الأهلي سيراميكا كليوباترا نجم النادي الاهلي إدارة النادي الأهلي قندوسي تصريحات تليفزيونية صفقة زين الدين بلعيد محمد رمضان المدير الرياضي أحمد القندوسی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن النادي الأهلي، القرارات الرسمية في أزمة الجزائري  أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمعار إلى سيراميكا كليوباترا على خلفية التصريحات التي ادلي بها ضد النادي.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي: انتهت التحقيقات التي أجريت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة. وفي ضوء ذلك، قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي:-
1 - اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.
2- إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رسميا ..الأهلي المصري يعرض قندوسي للبيع
  • رسميا.. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع
  • عاجل.. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع وإعادة تشكيل إدارة التعاقدات
  • رسمياً.. الأهلي يعرض القندوسي للبيع
  • عاجل.. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع
  • خبير لوائح: من حق الأهلى فسخ او عرض أحمد القندوسي للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور