قدمت المنظمة المصرية الألمانية بخالص التهاني لجموع المصريين قيادة وشعبا وتهنئة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري؛ بمناسبة ذكرى حرب السادس من أكتوبر المجيدة.

وذكرت المنظمة في برقية تهنئتها، الدور الكبير الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي  والعبور بالوطن في أصعب اللحظات الفارقة التي عصارتها مصر.

كما قدم ماجد سعد، رئيس المنظمة المصرية الألمانية، تهنئة للقوات المسلحة المصرية التي دافعت عن الوطن في أصعب المراحل التاريخية التي عاصرتها مصر و قدمت الكثير من الشهداء و التضحيات.

و اضاف سعد، ستظل قوتنا المسلحة درع مصر  الذي نعتز و نفتخر  بقوته و قدراتة  في ظل المخاطر و التصعيدات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط و محيط مصر الإقليمي.

وقدمت المنظمة ايضا التهنئة للعميد محمد أسامة،الملحق العسكري لجمهورية مصر العربية في ألمانيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس المنظمة المصرية الألمانية الرئيس مصر التصعيد السيسي الجيش الشرق الأوسط عبد الفتاح السيسي منطقة الشرق الأوسط السادس من أكتوبر

إقرأ أيضاً:

بيت العائلة المصرية بالسويد وطاقم السفارة المصرية يحتفلون بذكرى انتصار ٦ أكتوبر

احتفل بيت العائلة المصرية بالسويد برئاسة مدحت شنودة، بذكرى انتصار حرب اكتوبر،بحضور طاقم السفارة المصرية بالسويد وأعضاء البيت المصري، وسط أجواء مصرية رائعة.

حضر الاحتفال السفير المصري بالسويد احمد عادل وحرمه، والمستشارة نائبة السفير يسرا عباده، وأيضا القنصل العام محمد عبد المعطي، وطاقم السفارة بأكمله، بالإضافة لأبناء مصر هناك.

وبدوره أكد مدحت شنودة، على حرص أبناء الجالية للاحتفال بهذا النصر الكبير يوم العزة والكرامة، وقدم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه على حماية الوطن وشعبه في ظل الظروف العصيبة التي تشهدها المنطقة العربية.

ولفت شنودة، حرصهم على ارسال برقية تهنئة واعتزاز مع السفيرالمصري بالسويد  للقيادة السياسية، ورسالة بأن جميع المصريين بالسويد والخارج قلبا واحدا مع الرئيس الجيش المصري.

مقالات مشابهة

  • احتفالات المصريين في المملكة السعودية بذكرى انتصار ال ٦ من أكتوبر.. صور
  • بيت العائلة المصرية بالسويد وطاقم السفارة المصرية يحتفلون بذكرى انتصار ٦ أكتوبر
  • "أطباء القاهرة" تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
  • نقابة التمريض تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
  • انتصار السيسي تهنئ القوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • العالمي للمواطن المصري بالخارج مهنئا بذكرى نصر أكتوبر: نقف في نفس خندق القوات المسلحة المصرية
  • عاجل.. انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصار أكتوبر: إنجاز خالد في تاريخ الأمة
  • نقيب الإعلاميين يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين
  • «قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر