احتفل حزب المصريين الأحرار بقطاع شمال القاهرة بالذكرى 51 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، حيث شهدت شوارع شبرا وروض الفرج أجواءً احتفالية مميزة.

احتفالات نصر أكتوبر

جاء ذلك وفقا لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، ومتابعة الدكتورة هبة واصل، الأمين العام، وبالتنسيق مع رائد مقدم، عضو المكتب السياسي وأمين شمال القاهرة، وبدعم كبير من أعضاء الأمانة.

نصر أكتوبر المجيد

تخللت الاحتفالات الأغاني الوطنية وأجواء من الفرح، حيث تم توزيع أكثر من ألف علم مصري بالإضافة إلى الشوكولاتة والحلويات على المواطنين، بما في ذلك الأطفال والسيدات وكبار السن.

أبدى المواطنون ترحيبهم الكبير بأعضاء الحزب، معربين عن فرحتهم بمشاركتهم في هذه المناسبة الغالية على قلوب جميع المصريين.

احتفالات الحزب في الإسكندرية

ونظم حزب المصريين الأحرار مسيرة بالسيارات والأعلام احتفالا بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر 73، طافت شوارع الإسكندرية من المندرة إلى رأس التين، تحت إشراف منى كيرلس عضو الهيئة العليا وأمين تنظيم الإسكندرية.

وجابت المسيرات شوارع الإسكندرية على الأغاني الوطنية وتوزيع الأعلام على المارة، وشارك الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر أحمد علي عضو الهيئة العليا، وإبراهيم الدلال، مسؤول لجنة الفلاحين، وسمير يسي، أمين المحليات، ومحمود رزق، مسؤول خدمة المواطنين، ومحمد منصور، أمين الشباب، وسحر عبد العظيم، أمينة المرأة وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالإسكندرية.

وأكدت منى كيرلس أن الحزب يسعى لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير من خلال الوعي والتثقيف، مشددة على أن محاربة الفساد تتطلب وعيًا مجتمعيًا.

وأضافت أن هذه الفعاليات تعكس إيمان الحزب أن العمل السياسي هو مسؤولية كبيرة تجاه الوطن، وليس مجرد تشريف، وضرورة استذكار المواقف التاريخية للدولة المصرية في إطار تعزيز الانتماء الوطني.

وأشار إبراهيم الدلال إلى أن حرب أكتوبر تجسد أسمى معاني التضحية، حيث تظل محفورة في وجدان الشعب المصري، معتبرا إياها من أبرز الأحداث التاريخية في الشجاعة والإخلاص.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصريين الأحرار نصر أكتوبر نصر أكتوبر المجيد أكتوبر نصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

رئيس "الأسقفية" مهنئًا المصريين بذكرى أكتوبر: روح النصر تقودنا في معركة التنمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ رئيس الأساقفة الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية،  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بذكرى نصر أكتوبر العظيم، مؤكدًا أن حرب أكتوبر رسالة تبرز تمسك المصريين بتراب بلادهم.

وقال رئيس الأساقفة: أتقدم بالتهنئة لجموع المصريين في الذكرى الـ٥١ لمعركة العبور العظيم حيث أن حرب أكتوبر أعادت لمصر هيبتها ومكانتها كقوة إقليمية مؤثرة سياسيًا وعسكريًا وشعبيًا، مستكملاً: ما زالت روح النصر تقودنا في معركة التنمية.

واختتم: نصلي باسم الكنيسة لمصر وللقيادة السياسية أن تظل ذكرى نصر أكتوبر حافزًا ودافعًا لمسيرة التقدم والتنمية والأمان.

مقالات مشابهة

  • احتفالات المصريين في المملكة السعودية بذكرى انتصار ال ٦ من أكتوبر.. صور
  • حزب مستقبل وطن بالقليوبية يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر ويكرم 350 من حفظة القرآن الكريم
  • أشرف عبد الباقي يحتفل بذكرى نصر أكتوبر على طريقته الخاصة (صورة)
  • «المصريين» يوزع الورود والأعلام على المواطنين في البحر الأحمر احتفالا بنصر أكتوبر
  • السيسي يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر
  • حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر ويكرم المتفوقين
  • القومي للمسرح يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر.. غدًا
  • رئيس "الأسقفية" مهنئًا المصريين بذكرى أكتوبر: روح النصر تقودنا في معركة التنمية
  • رئيس «الأسقفية» يهنئ المصريين بذكرى نصر أكتوبر: أعاد لمصر هيبتها