ظهرت الآن نتيجة مسابقة التربية والتعليم لشغل وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية «الرابع – الخامس – السادس» لمواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي، وفق ما أعلن عنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رسمياً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

طرق الحصول على النتيجة

الجهاز المركزي، أوضح طرق الحصول على نتيجة المسابقة، في منشوره وذلك بالنسبة للمتقدمين الذين اجتازوا جميع الاختبارات، مؤكداً على أهمية كتابة البيانات بطريقة صحيحة على بوابة الوظائف الحكومية.

تبدأ خطوات الحصول على النتيجة بالدخول على الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية، ثم كتابة الرقم القومي المدون بتحقيق الشخصية الذي يحمله المتقدم وكتابة رقم التقديم، ثم الضغط على أيقونة «استعلام»، إذ تظهر النتيجة سواء بالقبول أو بالرفض.

مواعيد التظلمات

بالنسبة للتظلمات، أكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيتم فتح باب التظلم بداية من غد الاثنين الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري ولمدة أسبوعين، موضحاً أن التظلم يكون إلكترونياً من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

طبيعة الامتحانات

عقد الجهاز امتحان شغل وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الفترة من 28 أغسطس حتى 25 سبتمبر 2024، حيث تنوعت أسئلة الامتحانات، وفق ما أكده عدد من المتقدمين.

 

[6:59 

فتقول أسماء لطفي، إحدى المتقدمات، في فيديو نشره الجهاز على صفحته الرسمية، إن تنوع الأسئلة يقيس فكر المتقدم ومدى إلمامه بأكثر من محور، فيما أشاد أحمد إبراهيم، بمركز عقد الاختبارات في مركز تقييم القدرات والمسابقات، موضحاً أنها تدل على الشفافية وعدم تدخل عنصر بشري.

وعن طبيعة أسئلة الامتحان، أكدت ساندرا أشرف، إحدى المتقدمات، أن الامتحان جاء في مستوى الطالب «العادي»، حيث تنوعت طبيعة الأسئلة، فيما نفت أسماء إسماعيل، صحة الأسئلة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي: «مجاش منها أي حاجة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة مسابقة التربية والتعليم نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 نتيجة مسابقة التربية والتعليم التعليم

إقرأ أيضاً:

انطلاق مسابقة القبول بالمعاهد الأزهرية للقراءات بالإسكندرية

شهد الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، انطلاق مسابقة القبول بمعاهد القراءات، وسط إقبالاً كبيرًا على امتحانات القبول.

وأكد الدكتور أحمد طه، القائم بعمل مدير التعليم النوعي بالمنطقة، أن الامتحانات تسير في أجواء من الانضباط والالتزام، 

كانت قد بدأت منطقة الإسكندرية الأزهريّة، امس السبت ،اختبارات القبول لمرحلتي التجويد والعالية بمعاهد القراءات للعام الدراسي، 2024/2025، بحضور الدكتور أحمد طه، القائم بعمل مدير التعليم النوعي، وإسماعيل العوامي، مدير الامتحانات، وأعضاء لجنة الشفوي.

وأجرى الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الادارة المركزية لمنطقة الاسكندرية الأزهرية، جولة ميدانية لمتابعة سير الاختبارات وانضباطها، والالتزام بجميع التعليمات.

وقال الدكتور أحمد طه، القائم بعمل مدير التعليم النوعي، أن مرحلة الاختبارات الشفوية جاءت بعد انتهاء أعمال التصحيح وإعلان نتائج الاختبارات التحريرية، التي أشرفت عليها إدارة التعليم النوعي بالتعاون مع إدارة الامتحانات، وأدى طلاب التجويد امتحانهم في مادة القرآن والمطالعة، وأدى طلاب العالية امتحانهم في مادة القرآن الكريم والتجويد عمليًا والمتون.

وقالت المهندسة وفاء حسن جويد، مدير ادارة التوثيق بإدارة الكمبيوتر التعليمي، أنه تم تجهيز 6 لجان اختبار، وتستمر الاختبارات لمدة ثلاث أيام بداية من اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر للفتيات، ثم يوم الاثنين المقبل للبنين، ثم يوم الثلاثاء المقبل للتخلفات.

وأدى طلاب التجويد امتحانهم في مادة القرآن والمطالعة، وأدى طلاب العالية امتحانهم في مادة القرآن الكريم والتجويد عمليًا والمتون.

وتم تجهيز التوثيق بإدارة الكمبيوتر التعليمي بقيادة المهندسة وفاء حسن جويد، مدير الإدارة، وأوضحت "جويد" أنه تم تجهيز عدد 6 لجان اختبار، وتستمر الاختبارات لمدة ثلاث أيام بداية من اليوم السبت للفتيات، ثم يوم الاثنين للبنين، على أن يبدأ الاختبار الساعة 12 ظهرًا، ثم يوم الثلاثاء وهو مخصص للتخلفات.

مقالات مشابهة

  • نتيجة مسابقة المعلمين 2024.. موعد ظهورها وفتح باب التظلم
  • رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين 2024
  • "الوظائف التعليمية".. لا تكليف للمعلمين بأعمال خارج اللائحة
  • بوابة الوظائف الحكومية 2024.. فرص عمل لتخصصات مختلفة
  • آخر موعد للتقديم في وظائف مياه الشرب.. باق أيام
  • غدا آخر موعد لتلقي طلبات المتقدمين لوظائف وزارة المالية 2024
  • انطلاق مسابقة القبول بالمعاهد الأزهرية للقراءات بالإسكندرية
  • المحكمة الابتدائية بتطوان لم تصدر أي حكم بحق مواطنة جزائرية على خلفية الدعوة إلى الهجرة الجماعية
  • التعليم تحدد درجات الواجبات المدرسية والتقييمات الأسبوعية لـ طلاب الابتدائية