البلاد- جدة دشن المنتخب الوطني مساء الأحد معسكره الإعدادي في محافظة “جدة”، استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويستضيف الأخضر في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين، وستقام كلا المواجهتين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب الوطني مساء الأحد حصتهم التدريبية الأولى على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، ووسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم. بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها خصص المدير الفني تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم يوم أمس، فيما أكتفى بقية اللاعبين بتمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. على صعيد متصل، اكتفى اللاعب”مروان الصحفي” بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام عضلية. من جهة أخرى، قرر المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” عدم انضمام اللاعب “سلطان الغنام” لمعسكر الأخضر، وذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، وحاجته لبرنامج علاجي، على أثر الإصابة التي تعرض لها يوم أمس أثناء مشاركته مع ناديه. ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء اليوم الاثنين بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي اليابان تصفيات مونديال 2026

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يُدشّن معسكره الإعدادي استعدادًا لمواجهة المنتخب الياباني الخميس القادم

 

دشّن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم، معسكره الإعدادي المقام بمحافظة جدة، استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويستضيف المنتخب السعودي في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين، وستقام كل المواجهتين على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب السعودي مساء اليوم حصتهم التدريبية الأولى على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت إشراف المدير الفني "روبرتو مانشيني"، ووسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها خصص المدير الفني تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم يوم أمس، فيما اكتفى بقية اللاعبين بتمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، اكتفى اللاعب مروان الصحفي بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام عضلية.
ويواصل المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي مساء غدٍ بحصة تدريبية مسائية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يُدشّن معسكره الإعدادي استعدادًا لمواجهة المنتخب الياباني الخميس القادم
  • الأخضر يدشن تدريباته إستعداداً لمواجهة اليابان
  • منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • معسكر مغلق لـ "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين
  • المنتخب السعودي يعسكر في جدة استعدادًا لمواجهتي اليابان والبحرين
  • ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • المنتخب الوطني يبدأ معسكره في تعز استعداداً لكأس الخليج والتصفيات الآسيوية
  • المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال