أحمد القندوسي.. أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، اقتناعه بما صرّح به الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، خاصة وأنها أدانت مسؤولي القلعة الحمراء.

وأضاف عبد العال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن ما كتبه الجزائري زين الدين بلعيد، لم يكن بإرادته، متابعًا «ده لاعب بيتكلم فرنسي إزاي يكتب بيصطادوا في المياه العكرة».

وواصل تصريحاته، بأن أمير توفيق خارج الاتهام الذي تحدث عنه أحمد القندوسي، لكن المُدان مسؤول أكبر من مدير التعاقدات، متحفظًا على ذكر اسمه.

واختتم تصريحاته «أحمد القندوسي أفضل من لاعبين كثيرين في الأهلي بدليل مستواه مع فريق سيراميكا كليوباترا مؤخرًا، والأهلي لن يعترض بصحة تصريحات أحمد القندوسي لأن النادي لن يُدين نفسه».

اقرأ أيضاًبيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق والرد على القندوسي

خبير لوائح: من حق الأهلى فسخ او عرض أحمد القندوسي للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه

6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد القندوسي أحمد القندوسي في الأهلي أحمد القندوسی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق رسمي من الجزائري بلعيد على أزمة أحمد قندوسي مع الأهلي

رد النجم الجزائري زين الدين بلعيد في بيان رسمي على  تصريحات لاعب الأهلي المعار إلى فريق سيراميكا أحمد قندوسي الأخيرة والتي ذكر فيها زميله في المنتخب الجزائري زين الدين بلعيد.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت فتح تحقيق في التصريحات التي أدلى بها القندوسي خلال الأيام الماضية، مما أدى إلى استدعائه لجلسة استماع.

عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف كواليس التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي معتز البطاوي: الأهلي لم يحول قندوسي للتحقيق.. ولا نمانع في حضوره جلسة الاستماع

نشر زين الدين بلعيد عبر حسابه على "إنستجرام" بيانًا يرد فيه على تصريحات قندوسي قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم، كنت أفضل عدم الخوض في الجدال احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب، وكذلك احترامًا لكيان النادي الأهلي وجماهيره، ولكن وجدت أنه من الضروري توضيح الحقائق."

وأضاف بلعيد: "النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل، بل أنا من اخترت وفوضت من يمثلني، المفاوضات مع أمير توفيق تمت بشكل احترافي، وهو شخص محترم."

وأشار إلى أن "قرار عدم توقيعي للنادي الأهلي كان شخصيًا، حيث فضلت الاحتراف في أوروبا، وليس بسبب أي أزمة مع الوكلاء كما يعتقد البعض. بعض الوكلاء يسعون للاستفادة من هذه المواقف وإقحام اسمي في مشكلاتهم."

مقالات مشابهة

  • أول تعليق رسمي من الجزائري بلعيد على أزمة أحمد قندوسي مع الأهلي
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • أحمد القندوسي.. لم أحزن بسبب رحيلي عن الأهلي والمشاركة مهمة