الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة دبا والظفرة والعربي في صدارة «دوري الأولى» «عالمية» بناء الأجسام تُتوج أبطالها في الفجيرة

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية دور المؤسسات الرياضية في تعزيز تنافسية قطاع الرياضة، ودعم المواهب واستقطابها عبر أفضل المعايير العالمية وأكثرها جودة وكفاءة.


جاء ذلك خلال حضور سموه، الحفل السنوي السادس لنادي الفجيرة للفنون القتالية، وتكريمه شركاء النادي وأصحاب الإنجازات الرياضية المتميزة، والذي أقيم في فندق ومنتجع البحر بالإمارة.
وأشار سموه إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على تعزيز دور الرياضة عبر توفير الإمكانيات والموارد كافة، واستثمار الطاقات للنهوض بتنافسية هذا القطاع الحيوي، ومواكبة رؤية الدولة وتوجّهاتها الريادية العالمية.
وكرَّم سمو ولي عهد الفجيرة خلال الحفل، شركاء النادي وأصحاب الإنجازات، وثمَّن دورهم الكبير في دعم مسيرة النادي ونشاطه الرياضي، وتحقيق نتائج مميزة هذا العام. وأشاد سموه، بالنتائج المشرفة التي حققها نادي الفجيرة للفنون القتالية خلال العام الجاري عبر استضافة أهم المنافسات والبطولات الرياضية في مجال الألعاب القتالية، والتتويج المشرف في المحافل الإقليمية والدولية.
من جانبه، عبَّر نادر أبو الشاويش، مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية، في كلمته خلال الحفل، عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد الفجيرة على دعمه المتواصل واهتمامه الكبير بنشاط النادي، موضحاً أن هذا الدعم يشكّل دافعاً مهماً لتحقيق المزيد من الإنجازات المتميزة.
وسجّل نادي الفجيرة للفنون القتالية العديد من الإنجازات البارزة هذا الموسم، أهمها إدراجه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتنظيمه أكبر حصة تدريبية لرياضة التايكواندو بمشاركة 302 لاعب ولاعبة، ونيله جائزة أفضل نادي عربي مؤثر وصاحب إنجازات للمرة الثانية، إضافة إلى حصول لاعبي النادي على 53 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب، ما جعل الفجيرة وجهة متميزة للأبطال العالميين.
حضر الحفل، الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، قائد عام شرطة الفجيرة، وناصر اليماحي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وعدد من المسؤولين، وشركاء النادي، والطاقم الإداري والفني للنادي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد الشرقي نادي الفجيرة للفنون القتالية الفجيرة الفنون القتالية نادی الفجیرة للفنون القتالیة ولی عهد الفجیرة

إقرأ أيضاً:

«عالمية» بناء الأجسام تُتوج أبطالها في الفجيرة

الفجيرة (الاتحاد)
توج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس مجلس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، والمهندس محمد عبيد بن ماجد، مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في ختام بطولة العالم للهواة والمحترفين «مستر أند مس وورلد» لبناء الأجسام - الفجيرة 2024.
وشهد مراسم التتويج الدكتور روفائيل سانتوجا، رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، وعلي عبدالله بن حيدر، نائب رئيس اتحاد بناء الأجسام، ونخبة من القيادات الرياضية والمجتمعية.
وثمن الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، الجهود المميزة التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة، ووصفها بأنها قادت إلى أن تظهر البطولة مميزة بشكل نوعي، وبارك للفائزين الأوائل، متمنياً لهم الأفضل في المستقبل.
وعبر المهندس محمد عبيد بن ماجد، رئيس اللجنة المنظمة، عن سعادته الكبيرة للنجاح الذي حققته البطولة، مؤكداً أنها كانت استثنائية ومميزة في جميع الجوانب، مثمناً تعاون الاتحادين الدولي والإماراتي لبناء الأجسام، مما ساهم بإخراج البطولة بشكل مميز، وثمن جهود أفراد اللجنة المنظمة وفريق العمل.
وأسفرت النتائج عن فوز المصري أحمد سيد شعبان بالميدالية الذهبية لوزن أكثر من 95 كجم، فيما نال البرتغالي بيدرو ستيفس الفضية، وحقق لاعبنا إبراهيم محمد سالم البرونزية.
كما فاز النيجيري دافيد بوديبي بلقب بطل الأبطال والميدالية الذهبية في فئة بناء الأجسام، وذلك للعام الثاني على التوالي، وحصد الميدالية الفضية البيلاروسي إيليا لوكاتيفيس، ونال الميدالية البرونزية الروسي ميخائيل دياديوك.
وفي الكلاسيك فيزيك، فاز البلجيكي جوزيف بيتر بالميدالية الذهبية ولقب بطل الأبطال، وحل ثانياً الفرنسي ماكسيم راتير، وجاء في المركز الثالث الأنجولي يوري فالنتين.
وفاز الفرنسي ثيري بايالا بلقب بطل الأبطال في فئة الفيزيك، ونال الفضية الروسي إيفان جيكوف وفاز بالبرونزية السويدي يوري فاسينيف.

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لبناء الأجسام بالفجيرة حصاد متميز لبناء الأجسام في «عالمية الفجيرة»

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يشهد عروضا ثقافية وفنية ورياضية ضمن فاعليات "بداية"
  • نادي المنيا يشارك بـ"5" لاعبين في بطولة المعادي الاسكواش
  • نادي المنيا يشارك بـ"5" لاعبين في بطولة المعادي الإسكواش
  • «عالمية» بناء الأجسام تُتوج أبطالها في الفجيرة
  • محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لكمال الأجسام
  • محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لكمال الأجسام بالفجيرة
  • الأنبا ميخائيل يشهد الحفل السنوي لكنيسة العذراء مريم بوادي حوف
  • الفرقة الأهلية للفنون الشعبية بالسويق تحي ليلة صيف السويق الثاني
  • عقار يشهد إفتتاح المنتدى السنوي للسلم والأمن الأفريقي