أكد هشام الإمام، المالك الجديد لمطعم "صبحي كابر"، أنه يمتلك المطعم حاليًا بعد شرائه منذ عام ونصف، موضحًا أن مجال عمله الأساسي هو السيارات، إلا أن لديه أصدقاء في قطاع المطاعم الذين ساعدوه في إدارة المكان.

من هو المالك الجديد لمطعم صبحي كابر؟.. صاحب سلسلة مطاعم شهيرة (التفاصيل كاملة) صبحي كابر يفجر السبب الحقيقي وراء إجباره على بيع المطعم.

. يذل من يشاء (تفاصيل)

وأضاف الإمام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم"، أن المطعم يعمل بشكل جيد ولا يتطلب تدخلات كبيرة منه، حيث يحرص على الحفاظ على تراثه وشهرته.

وأوضح الإمام أن صبحي كابر، الذي يعتبره أخًا وصديقًا، قرر بيع المطعم بسبب تقدمه في السن، حيث يبلغ من العمر 57 عامًا ولم يعد قادرًا على الاستمرار في إدارته بشكل مباشر.

 وأشار إلى أن صبحي كابر استمر في إدارة المطعم لبعض الوقت بعد البيع لتأمين انتقال سلس، رغم حدوث خلاف بسيط بينهما بسبب إحدى العاملات، إلا أن هذا الخلاف لم يؤثر على العلاقة الطيبة بينهما.

و أكد الإمام أنه إذا قرر صبحي كابر العودة عن قرار البيع، فبإمكانه استعادة أمواله المودعة في البنك، موضحًا أنه يهدف إلى الحفاظ على تاريخ المطعم ومكانته، مع تحسين جودة الخدمة وزيادة التنوع في قائمة الطعام لتلبية احتياجات الزبائن.

وأبدى الإمام استعداده الكامل للتعاون مع صبحي كابر في أي مشاريع مستقبلية، مشددًا على تقديره الكبير لما قدمه صبحي كابر من إسهامات في نجاح المطعم، مؤكدًا التزامه بمواصلة تقديم تجربة مميزة للعملاء.

وكان صبحي كابر كشف عن الظروف القهرية التي أجبرته على بيع مطعمه الشهير، مشيرًا إلى أنه وقع ضحية نصب صفقة ذرة بسبب طمعه، ما تسبب في تعثره ماليًا، واضطراره لبيع المطعم.

السبب الحقيقي وراء إجبار صبحي كابر على بيع المطعم

وروى صبحي عن تفاصيل بيع مطعم صبحي كابر قائلًا: "استلفت 125 مليون جنيه من أجل تلك الصفقة، وبعت المحل لصاحب مطعم شهير واشتغلت مع الملاك الجدد بتوريد اللحمة وعمل فيديوهات، منوهًا بأنه باع المحل فقط وليس “براند صبحي كابر”.

وتابع: "اتذليت اوي وبقيت كومبارس في محلي عند الناس اللي بعت ليهم المطعم، ومحدش بيقولي المعلم صبحي، وصفحة المحل على فيسبوك لسه ملكي، والمزارع وبراند الاسم كله ده لسه بتاعي، اللي اتباع بس هو المحل".


سعر بيع مطعم صبحي كابر
وكشف صبحي عن سعر بيع مطعم صبحي كابر قائلًا: "أنا بعت المطعم بحوالي 150 مليون جنيه علشان أسدد الفلوس اللي عليا، وبجهز إن شاء الله عشان افتتاح المطعم الجديد وابدأ تاني من الأول بعد الاختبار الصعب اللي اتعرضت ليه ده".

واختتم الشيف صبحي: "أنا لسه موجود وعندي كل حاجة الحمدلله، وقريب هرجع أقوى من الأول زي ما بدأت على باب الله، وأنا بطمن الناس عليا، ولكن ربنا له حكمة من اللي حصل، يذل من يشاء ويعز من يشاء".


وكانت انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية مزاعم تفيد عدة ببيع مطعم صبحي كابر لظروف قهرية، حسبما جاء في الإعلان الذي نشرته الصفحة الرسمية للمطعم عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

هل بِيعَ مطعم صبحي كابر لرجل أعمال يمتلك شركة شهيرة لتجارة السيارات؟
وبعد ساعات قليلة من تداول الخبر، زعمت مصادر عدة مقربة من الشيف صبحي صاحب المطعم أنه بالفعل تم بيع مطعم صبحي كابر لرجل أعمال يمتلك شركة شهيرة لتجارة السيارات، منذ حوالي شهر بمبلغ يقارب 150 مليون جنيه، حيث أصبح مملوكًا لشخص آخر في الوقت الحالي.


أما الشيف صبحي فلا يمتلك في المطعم شيئًا سوى محل الجزارة الموجود بالطابق الأرضي، كما ليس له أية علاقة بالإدارة، والصفحة الرسمية للمطعم على موقع "فيس بوك" لا تزال تتبعه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صبحي كابر مطعم صبحي كابر هشام الإمام بوابة الوفد بیع مطعم صبحی کابر بیع المطعم

إقرأ أيضاً:

مصير مطعم صبحي كابر.. هل تم بيعه؟

مصير مطعم صبحي كابر.. هل تم بيعه؟، تصدر صبحي كابر، صاحب مطعم شهير، مؤشرات البحث على “جوجل” وصفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا تصريحات مثيرة للجدل وصادمة من خلال تسجيل صوتي له يروي من خلاله كيف تعرض للنصب.

وبدأت التساؤلات عبر مواقع التواصل عندما سأل أحد المتابعين عن اختفاء صبحي كابر من السوشيال ميديا، ليرد أدمن الصفحة الرسمية للمطعم قائلا: “تم بيع المطعم لظروف قهـرية، وهو غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبا”.

صبحي كابر يروي عملية النصب عليه

ثم خرج صبحي كابر ليروي ما حدث له من خلال تسجيل صوتي تداوله رواد السوشيال ميديا قائلا: «أنا بحب الشقى وبحب أشتغل ومش عايز عيالي يشوفوا اللي شوفته، عايزهم يرتاحوا".

وأكد أنه “تم النصب عليه في صفقة بيع ذرة وأنه باع دهب مراته وبعض الممتلكات واستلف، وبعد ما الراجل خد الفلوس منه فضل يماطل معاه، لحد ما اكتشف إنه نصب على نص مصر وهرب على دبي”.

وتابع صبحي في التسجيل الصوتي: «أنا بعت المطعم لبراند كبير وحصل خلافات بينا عشان تغيير الاسم، بعدين خلافات على بيع اللحمة لأن كان المفروض يشتريها من المرزعة بتاعتي».

وأضاف: «قلت ربنا له حكمة، يذل من يشاء ويعز من يشاء، مش مهم وعادي، المهم صحتي وعيالي وخلاص».

أول تحرك من الأمن 

أسفرت التحريات الأولية عن عدم وجود محاضر رسمية في أقسام الشرطة بمحافظتي القاهرة أو الجيزة، تثبت تعرض «صبحي كابر» لعملية نصب. كما أضافت المصادر أنه يجري حاليًّا فحص كافة الأقسام في المحافظات الأخرى للتأكد من صحة تلك الادعاءات.

وبحسب تصريحات بعض العاملين في المطعم، فإن صبحي كابر قد باع المطعم قبل نحو عام، لكنه استمر في إدارة بعض الأنشطة التجارية الأخرى، مثل محلات الجزارة التي يملكها. وقد نشب خلاف بينه وبين الملاك الجدد حول تغيير اسم المطعم، مما أدى إلى تصاعد التوترات بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف موقف فرع السعودية (فيديو)
  • سيد علي: صبحي كابر في العناية المركزة.. والمالك الجديد يكشف تفاصيل جديدة
  • المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يكشف كواليس الصفقة المثيرة للجدل - (فيديو)
  • خلال لقائه مع «الأسبوع».. المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يفجر مفاجآت في أول ظهور
  • سعر بيع مطعم صبحي كابر
  • مصير مطعم صبحي كابر.. هل تم بيعه؟
  • من هو المالك الجديد لمطعم صبحي كابر؟.. صاحب سلسلة مطاعم شهيرة (التفاصيل كاملة)
  • بعد المنشور المثير للجدل.. ما سبب بيع مطعم صبحي كابر؟
  • البيع تم قبل شهور.. مصدر مقرب يكشف مصير مطعم صبحي كابر