وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره ريال سوسيداد بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني 2024-2025.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني لى نورماند مدافع ريال سوسيداد ينتقل رسميا اتليتكو مدريد عاجل.

. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع وإعادة تشكيل إدارة التعاقدات

سجل جوليان ألفاريز أول أهداف اللقاء أتلتيكو مدريد في الثواني الأولى من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من أنطوان جريزمان بكعب القدم إلى زميله ألفاريز الذي استقبل الكرة بقدمه اليمنى ثم سدد تسديدة أرضية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن لوكا سوتشيتش من تسجيل هدف التعادل لصالح ريال سوسيداد في الدقيقة 84، بعد تسديدة يسارية رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

ترتيب فريقي أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل في خمسة لقاءات، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاثة لقاءات وخسارة خمس مواجهات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد اتلتيكو مدريد أحداث مباراة أتلتيكو مدريد الدوري الإسباني 2024 لدوري الاسباني الدوری الإسبانی ریال سوسیداد فی أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يشهد مساء اليوم السبت 4-10-2024، مواجهة قوية بين فريقي ريال مدريد وفياريال على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات، فيما يحتل فريق فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في خمس مواجهات والتعادل في لقاءين وخسارة مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي تشكيل أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد فياريال مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • ريال سوسيداد يخطف تعادلًا ثمينًا مع أتلتيكو مدريد 1-1 في الدوري الإسباني
  • متى تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد في الليجا؟
  • الدوري الإسباني: ريال مدريد يعوض خسارته القارية ويلحق ببرشلونة إلى الصدارة
  • فالفيردي يسجل هدف ريال مدريد الأول أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني