شنت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، بقيادة الدكتورة لمياء عطية، مدير المديرية، بالاشتراك مع مباحث تموين القليوبية، حملة تفتيش بمدينتي العبور وبنه، و أسفر التفتيش علي ثلاجتين عن ضبط 3200 كيلو هياكل وجلود دواجن، حيث تم سحب عينات منها لفحصها، بالإضافة إلى 600 كيلو هياكل دواجن غير صالحة للاستخدام، وتم إعدامها.

تأتي الحملة، في إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وفي إطار مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وبتوجيهات المهندس المحافظ أيمن عطية محافظ القليوبية، وتعليمات الدكتور ممتاز شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

كما أسفرت الحملة، عن تحرير محضرين وتم تسليم المضبوطات لمفتش التموين المرافق للحملة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية، هذا وتواصل المديرية حملاتها التفتيشية على الأسواق والمجازر العامة والخاصة مستمرة، حفاظًا على صحة المواطن، والتأكد من تقديم سلعة غذائية جيدة وسليمة لكل أبناء المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنها أخبار القليوبية لحوم غير صالحة الطب البيطري بالقليوبية هياكل دواجن بيطري القليوبية

إقرأ أيضاً:

تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق الإسكندرية، حملة مفاجئة بالتعاون مع إدارة أشغال الطريق وشرطة المرافق وذلك بناءً على توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية. وذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز تطبيق القانون وحماية ممتلكات الدولة.

انطلقت الحملة في ساعات الصباح الباكر حيث تم تنفيذ زيارات مفاجئة لأسواق باكوس, شارع مصطفى كامل، شارع محمد فريد (ونجت)، أبو سرحة، وشارع الجلاء وشارع الفتح وشارع جميله أبو حريد ومحور المحموديه وشارع السقيفه صفر وشارع الملاذم حسن عبد الباسط باكوس وشارع عدلي يكن زيزنيا  وكليوباترا طريق الجيش. استمرت الحملة من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً بهدف رصد المخالفات. 

وأسفرت الحملة عن تحرير 113 مخالفة إشغال متنوعة و247 حالة تتعلق بمخالفات قديمة (هالك). تأتي هذه الجهود في إطار حملة موسعة لتنظيف وتطهير شوارع الإسكندرية.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن الحملة تهدف إلى الالتزام بحماية حقوق المواطنين ومنع التعديات على الأرصفة والشوارع والمرافق العامة. 

كما شدد على أن أي تجاوزات أو استغلال غير قانوني للمرافق لن يتم التساهل معه، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على النظام العام وتيسير حركة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 7 أطنان أسمدة مجهولة المصدر بالشرقية
  • «الداخلية» تشن حملة ضد محتكري السوق السوداء وتضبط 8 أطنان دقيق مدعم
  • مواطنون ومقيمون: حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعكس روح التضامن الإنساني
  • ضبط 700 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه وبيعه بالسوق السوداء بالشرقية
  • حملة 100 يوم صحة تقدم أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يومًا
  • ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بالفيوم
  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم 102 مليون خدمة مجانية خلال 64 يوما
  • بيطرى المنوفية: ضبط 4 أطنان ونصف لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة