دشّن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم، معسكره الإعدادي المقام بمحافظة جدة، استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويستضيف المنتخب السعودي في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين، وستقام كل المواجهتين على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.


ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب السعودي مساء اليوم حصتهم التدريبية الأولى على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت إشراف المدير الفني "روبرتو مانشيني"، ووسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها خصص المدير الفني تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم يوم أمس، فيما اكتفى بقية اللاعبين بتمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، اكتفى اللاعب مروان الصحفي بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام عضلية.
ويواصل المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي مساء غدٍ بحصة تدريبية مسائية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الاتحاد الاتحاد السعودي لكرة القدم اكتوبر الجاري التدريب التصفيات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

إقرأ أيضاً:

الجزيري يلتحق بمعسكر منتخب تونس الإثنين

يسافر التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك إلى بلاده غدًا الاثنين، للانتظام في معسكر نسور قرطاج، استعدادًا لخوض مباراتي جزر القمر المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الحالي في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

الجزيري يلتحق بمعسكر منتخب تونس الإثنين


وكان سيف الجزيري شارك في تدريبات الزمالك أمس بصورة طبيعية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي.

خبير لوائح: من حق الأهلي فسخ أوعرض أحمد القندوسى للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه محمد الليثي: الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
 

مقالات مشابهة

  • الأخضر يبدأ تحضيراته لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم
  • منتخب الشباب يواجه تونس في افتتاح بطولة شمال إفريقيا
  • انطلاق المعسكر التحضيري لمنتخب موريتانيا استعدادًا لمواجهتي مصر
  • الجزيري يلتحق بمعسكر منتخب تونس الإثنين
  • منتخب السعودية يعسكر في جدة للقاء اليابان والبحرين
  • المنتخب السعودي يعسكر في جدة استعدادًا لمواجهتي اليابان والبحرين
  • المنتخب الوطني يبدأ معسكره في تعز استعداداً لكأس الخليج والتصفيات الآسيوية
  • منتخب مصر 2008 يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية
  • سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر