تركيا الآن:
2024-10-06@23:23:15 GMT

في ذكرى تحرير اسطنبول.. رسالة مؤِثرة من أردوغان

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

في رسالة مصورة بمناسبة الذكرى الـ101 لتحرير إسطنبول من القوات الأجنبية، أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان استمرار حكومته في العمل لحماية وصون الجمهورية التركية، وتعزيزها بمزيد من الإنجازات المستقبلية. أردوغان أشاد بتضحيات الشهداء والمحاربين القدامى الذين ساهموا في انتصار حرب الاستقلال، مشيرًا إلى التزام حكومته بالحفاظ على تراث الجمهورية ورفعها إلى مصاف الحضارات المتقدمة.

وفي التفاصيل
أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن حكومته مستمرة في العمل لحماية وصون الجمهورية التركية والمضي بها نحو المستقبل من خلال تعزيزها بإنجازات جديدة.

جاء ذلك في رسالة مصورة بعثها، الأحد، للحفل الذي أقامته ولاية إسطنبول في الذكرى الأولى بعد المئة لتحرير المدينة من القوات الأجنبية المحتلة.

وأوضح أردوغان، أن حرب الاستقلال انتهت بالنصر بفضل التضحيات غير المسبوقة لجميع الشهداء والمحاربين القدامى الذين وضعوا الوطن فوق حياتهم وصنعوا التاريخ ببطولاتهم وإصرارهم على حماية استقلال الأمة وحريتها.

وأكد على مواصلة حكومته العمل من أجل الحفاظ على الجمهورية التركية، “التي أقيمت على أساس تراث حضارتنا” ورفعها لمستوى الحضارات المتقدمة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: أردوغان اسطنبول

إقرأ أيضاً:

اليوم.. إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى "انتصارات أكتوبر"

أكد محمد جبران وزير العمل، أن اليوم الأحد، الموافق 6 أكتوبر 2024، إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة الاحتفال بالذكرى الواحد والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك في إطار صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3230 لسنة 2024، والمُتضمن أن اليوم، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر 1973.

وأكد القرار الصادر عن "الوزراة"، بهذا الشأن برقم 22 لسنة 2024، أنها إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلي أجره عن هذا اليوم مِثّلي أجره اليومي.

و بحسب المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملين بالقطاع الخاص إجازة بأجر كامل عن أيام عطلات الأعياد، والمناسبات الرسمية، التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص.

وأصدرت"الوزارة"، منذ أيام كتابًا دوريًا لمديريات العمل بالمحافظات، وذلك لوضع احكام "القرار" موضع التنفيذ،ومتابعة هذه الإجازة بمواقع العمل والإنتاج بالمنشآت والشركات.

وبهذه المناسبة تقدم وزير العمل محمد جبران، بالتهنئة إلى الشعب المصري العظيم، مؤكداً أن هذا النصر المجيد، أعاد للأمة المصرية كرامتها وعزتها، وأن الدولة المصرية تعيش عبور جديد في النهضة التي تشهدها" الجمهورية الجديدة "، في كل المجالات، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • فى ذكرى 6 أكتوبر.. ملتقى شباب الكويت يوجه رسالة للجيش المصري والشعب
  • شاهد بالفيديو.. الجيش يواصل توغله في مدينة بحري ويتمكن من تحرير إستاد التحرير والمناطق المجاورة له
  • اليوم.. إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى "انتصارات أكتوبر"
  • اليوم.. إجازة بأجر للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر الـ51
  • السادس من أكتوبر حرب العزة والكرامة.. لمصر جيش يحميها.. تحرير سيناء لم يأتِ إلا بدم الشهداء.. القتال من أجل أرضنا وكرامتنا اللواء محيي نوح: حرب الاستنزاف أول خطوة في انتصارات 73
  • نائب ولائي يطالب حكومته الإطارية بإعادة النظر في جميع الاتفاقيات مع الأردن
  • رسالة تهنئة من إيطاليا الى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • أبطال «لعل الله يراني»: الفيلم يحارب فكرة الانتحار
  • رسالة من بنك مصر إلى عملائه.. توقف بعض الخدمات في هذا التوقيت