كشف محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، عن إمكانية إجراء صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي حديثه عبر برنامج "حارس الأهلي" على قناة الأهلي، أوضح رمضان: "إن شاء الله، سيكون لدينا تعاقد أو صفقتين قبل 25 أكتوبر المقبل، وهو موعد إغلاق الميركاتو الصيفي".

وأشار إلى أن "الصفقات قد تشمل لاعبين مصريين أو أجانب، لكنه لم يكشف عن تفاصيل محددة، مؤكدًا أن اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لم يعد مطروحًا في الفترة الحالية".

الأهلي تعاقد حتى الآن مع أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد مع المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي، ويوسف أيمن من الدحيل القطري، والمغربي أشرف داري من برست الفرنسي، بالإضافة إلى عمر الساعي من الإسماعيلي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف موعد نتائج التحقيق مع قندوسي وأمير توفيق

 كشف محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، عن موعد الإعلان عن نتائج التحقيقات مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، وكذلك مع أمير توفيق، المدير الرياضي للنادي.

الأهلي يكشف موعد نتائج التحقيق مع قندوسي وأمير توفيق

وفي حديثه خلال برنامج "حارس الأهلي" على قناة الأهلي، أشار رمضان إلى أن "أحمد قندوسي معار من النادي الأهلي، ومن الطبيعي أن يتم التحقيق معه".

وأضاف: "تمت مقابلة قندوسي لمدة يومين على التوالي، حيث تم التحقيق معه بمفرده، وقد اقترحت إجراء مواجهة بينه وبين أمير توفيق، لكن المستشار القانوني أبلغني بأن ذلك ليس مناسبا قانونيا".

بينهم الشناوي.. مدير الأهلي يحدد مصير 6 لاعبين رائد الإعلام الرياضي.. مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد انطلاق برنامجه الجديد "حارس الأهلي"

وتابع رمضان: "لقد عرضت وجهة نظري، ولكن القرار النهائي ليس لي وحدي، توصلنا إلى الصيغة النهائية، ومن الممكن أن يتم الإعلان عن القرار اليوم أو غدا".

واختتم حديثه بالقول: "كنت حاضرا مع الطرفين، والأمر القانوني سيطبق على الجميع، والشؤون القانونية في النادي الأهلي هي الجهة التي ستحدد مصير قضية قندوسي".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكشف موعد نتائج التحقيق مع قندوسي وأمير توفيق
  • بينهم الشناوي.. مدير الأهلي يكشف مصير 6 لاعبين
  • شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة
  • عاجل.. الأهلي يفتح خط المفاوضات مع صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • بعد إصابة كارفاخال.. كيف يفكر ريال مدريد في الميركاتو الشتوي؟
  • لأول مرة منذ 6 سنوات.. ريال مدريد يدخل "الميركاتو" الشتوي
  • محمد رمضان يفتح ملف صفقات الأهلي مع كولر
  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات