أقدم شاب على محاولة الانتحار والتخلص من حياته، بتناول حبة الغلال السامة، بعد انفصاله عن زوجته ودخوله في حالة نفسية سيئة، لكن محاولته باءت بالفشل، وتم نقله للمستشفى.

بعد انفصاله عن زوجته.. شاب يحاول إنهاء حياته  بقرص الغلة السامة في السلام

البداية كانت بورود بلاغ لشرطة النجدة  من مستشفى الدمرداش قسم السموم، بقسم شرطة السلام أول، باستقباله أحد الأشخاص، مقيم دائرة القسم مصاب بحالة تسمم أثر ادعاء تناول قُرص غلة.

 

بالانتقال وسؤال المصاب قرر بإقدامه على الانتحار عن طريق تناول قرص على لمروره بضائقة نفسية منذ حوالي 10 أيام إثر انفصاله عن زوجته نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وتأيدت الواقعة بشهادة زوج شقيقته.

عامل يتخلص من حياته

كما أقدم عامل على التخلص من حياته، بتناول حبة الغلة السامة، بعد مكالمة هاتفية مع والدته، شهدت مشادة كلامية بينهما، بمنطقة عابدين بالقاهرة.

البداية كانت بورود بلاغا لشرطة النجدة، بمستشفى القصر العيني باستقبالها عامل يبلغ 26 عاما، ومقيم محافظة سوهاج، مصاب بفقدان للوعي وتوفي خلال إسعافه، إثر ادعاء تناول أقراص غلة.

بالانتقال وسؤال زميليه بالعمل ويقيمان بمحافظة سوهاج، قررا بأنه حال مُباشرة المتوفي لعمله صحبتهما، حدثت مشادة كلامية مع ووالدته خلال تواصله معها هاتفيًا، وعقب ذلك فوجئا بشعوره بحالة إعياء شديدة وآلام بالبطن وسقط مغشيًا عليه، فقاما بنقله للمستشفى لإسعافه، إلا أنه توفي.

بمراجعة كاميرات المراقبة بمحل البلاغ أمكن تحديد مُشاهدة للمذكور حال قيامه بتناول أقراص غلة، وتم التحفظ على عبوة فارغة للأقراص.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لشرطة النجدة قسم شرطة السلام أول منطقة عابدين انفصاله عن زوجته

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب بالحبة السامة بعد مشادة كلامية مع والدته بعابدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقى شاب مصرعه إثر تناولة جرعة غلة سامة بعد مشادة كلامية مع والدتة في منطقة عابدين.
تلقّى قسم شرطة عابدين إشارة من مستشفى قصر العيني باستقبالها شخصا يبلغ 26 عاما بدائرة القسم، ومقيم بمحافظة سوهاج مصاب بفقدان الوعي، وتوفي أثناء إسعافه إثر ادِّعاء تناول أقراص غلة.
وبالانتقال وسؤال زميليه بالعمل قرَّرا أنه حال مُباشرة المتوفى عمله صحبتهما حدثت مشادة كلامية بينه وبين والدته أثناء تواصله معها هاتفياً وعقب ذلك فوجئا بشعوره بحالة إعياء شديدة وآلام بالبطن وسقط مغشياً عليه ، فقاما بنقله للمستشفى لإسعافه إلا أنه توفي.

مقالات مشابهة

  • بعد مكالمة هاتفية مع والدته.. عامل يتخلص من حياته بحبة الغلة السامة بعابدين
  • مصرع شاب بالحبة السامة بعد مشادة كلامية مع والدته بعابدين
  • أطعمة تخلصك من حموضة المعدة.. تعرف عليها
  • الهاتف القاتل.. عامل يحاول إنهاء حياة آخر لرفضه دفع ثمن «تليفون محمول» بالدقي
  • عامل يشرع في قتل زوج شقيقته بسوهاج
  • بدر بن حمد: إنهاء الاحتلال الإسرائيلي هو الطريق الوحيد للسلام في المنطقة
  • وزير الخارجية العماني: استعادة السلام تكون بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين
  • بدر بن حمد: إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين يمكن المنطقة والعالم من استعادة السلام
  • طبيب يكشف سبب الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة الضارة