نجح مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يعرض حاليا عبر قناة «mbc»، في تحقيق رواج كبير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر التريند، بعد تفاعل الجمهور مع قصته التي تتناول فكرة غريبة، وهي وقوع بعض الأمهات في علاقة محرمة مع زوج ابنتها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر من خلال التعليقات وكان من أبرزها: «ده بيحصل فعلا ومشاكل كتير بتبقى بنفس القصة دي بس ده طبيعي لو بنسمع عنه في مشاكل إنما يتجسد في مسلسلات ده اللي مش طبيعي»، وعلق آخر قائلا: «إن شاء الله مش هتطلع في الآخر زوجه والدها وليست والدتها».

مسسل أزمة منتصف العمر

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

بدأت أحداث المسلسل بحفل زفاف رنا رئيس وكريم فهمي، وتصاعدتِ الأحداث وسيطر التشويق والإثارة عليها، ومع الوقت وقعت والدة رنا رئيس غير البيولوجية في الحب مع زوج ابنتها، وحدث بينهما علاقة محرمة، لتصبح الأم وابنتها حاملاً في نفس التوقيت.

وتتتابع الأحداث ويكتشف رشدي الشامي والد رنا رئيس، أن زوجته تخونه، ليقرر مصارحة ابنته، وإخبارها أن ريهام عبد الغفور ليست والدتها البيولوجية، حينها تصبح الفتاة في صدمة كبيرة، وتُقتل مريم على يد ريهام عبد الغفور عن طريق الخطأ، ومن ثم تقرر ريهام عبد الغفور التخلص من كريم فهمي، والتخلص من حياتها في آنٍ واحد.

مسلسل أزمة منتصف العمر أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

ضم مسلسل أزمة منتصف العمر، عدد من النجوم، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرون، ومن إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضاًبعد مشاهدتها له.. هنا شيحة توجه رسالة شكر لصناع فيلم مقسوم لـ ليلى علوي

لطفي لبيب عن سيناريو «الكتيبة 26»: يوثق أحداث عايشتها بالفعل خلال حرب أكتوبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل أزمة منتصف العمر عرض مسلسل أزمة منتصف العمر على MBC مصر مسلسل أزمة منتصف العمر ریهام عبد الغفور رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

وسم دير البلح يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. مجزرة جديدة في قطاع غزة

سرايا - خاص- اعتلى وسم "دير البلح" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد المجزرة الشنيعة التي قام بها جيش الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم الأحد، والتي استهدفت مسجدًا يؤوي النازحين في دير البلح في قطاع غزة.


هذه المجزرة التي شنها الاحتلال "الإسرائيلي"، أسفرت عن استشهاد، وإصابة الكثير من النازحين، وحسب ما ذكرت وسائل الاعلام الفلسطينية فقد أسفرت هذه المجزرة عن استشهاد 13 شخصًا على الأقل، وإصابة نحو 30.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور مقاطع الفيديو التي أظهرت شناعة هذه المجزرة التي شنها الاحتلال الطاغي على القطاع، كما أظهرت مقاطع الفيديو العديد من المشاهد التي توثق محاولات الأهالي انتشال جثامين الشهداء وإنقاذ العالقين تحت أنقاض المسجد.


إقرأ أيضاً : غوتيريش يدعو إلى وقف "سفك الدماء" في غزة ولبنانإقرأ أيضاً : تأهب بـ(إسرائيل) عشية الذكرى الأولى لطوفان الأقصىإقرأ أيضاً : تقارير: الاحتلال شن عدوانًا على بيروت بقنابل تحتوي على "نواة اليورانيوم"

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص مثيرة على أنغام “الربابة” والجمهور يتغزل: (عوم يا وز وبصدرك هز)
  • وسم دير البلح يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. مجزرة جديدة في قطاع غزة
  • رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل "ظلم المصطبة" لـ إياد نصار وريهام عبد الغفور
  • خجل السيسي أمام ابن زايد يثير جدلا واسعا في مواقع التواصل (شاهد)
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • خاتم ميغان ماركل يثير قلق الأمير ويليام.. ما القصة؟
  • ميدو يثير الجدل بتصريح مفاجئيء عن فضح المستور.. ماحدش ملاك وكلنا بنغلط (ما القصة؟)
  • مستشار ابن زايد يثير جدلا بتغريدة عن المليشيات في لبنان وفلسطين