عقد الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بقاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة بطور سيناء، اجتماعًا مع كافة الجهات المعنية لبحث تنسيقات تنفيذ مشروع التجلي الاعظم، ومتابعة آخر مستجدات ونسب التنفيذ للمشروع وكذا تنفيذ أعمال التأمين لمدينة سانت كاترين باستخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة للحفاظ علي المظهر الحضاري وطبقا للمواصفات الدولية في هذا الشأن.


وأشار المحافظ ان مشروع التجلي يهدف الي تحويل  تلك البقعة المتفردة مقصدًا عالميًا للزائرين من شتى أنحاء الأرض، والذي يراعي معايير الاستدامة البيئية العالمية، ويحافظ على التراث المعماري، ويُعلي من القيمة الروحية للمنطقة، كملتقى للأديان وأرض للسلام، لافتا ان مشروع التجلي الأعظم أهم المشاريع السياحية والدينية في المحافظة، مشددًا على ضرورة تضافر الجهود من أجل إنجازه في أسرع وقت ممكن.
ناقش الاجتماع آخر مستجدات مشروع التجلي الأعظم وأعمال التطوير الجارية، كما تم بحث جميع الجوانب الأمنية والبيئية والسياحية للمشروع، وتم التأكيد على ضرورة التنسيق الدائم بين جميع الجهات المعنية.
وفي ختام الاجتماع، وجه المحافظ الشكر والتقدير لجميع الجهات المشاركة في الاجتماع، مؤكدًا على التزام المحافظة ببذل كل الجهود اللازمة لضمان تنفيذ مشروع التجلي الأعظم طبقا لما هو مخطط له..

1000030440 1000030439

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشروع التجلى الأعظم طور سيناء سانت كاترين ديوان عام المحافظة جنوب سيناء التطوير الجاري التطوير الجارية محافظ جنوب سيناء استخدام التكنولوجيا الحديثة المظهر الحضاري مدينة سانت كاترين الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء المشاريع السياحية آخر مستجدات مستجدات مشروع التكنولوجيا الحديث الاستدامة البيئية التجلي الأعظم التراث المعماري تضافر الجهود ديوان عام المحافظ خالد مبارك محافظ جنوب سيناء استخدام التكنولوجيا طبقا للمواصفات مشروع التجلی الأعظم

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يكلف بعقد اجتماع تنسيقي للإسراع بمشروعات قرية غرب سهيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، بقيام المهندسة سوزان متولى رئيس جهاز مشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بعقد اجتماع تنسيقى مع أهالى قرية غرب سهيل  للتغلب على المعوقات والتحديات التى تساهم فى زيادة وتيرة العمل الخاصة بإنهاء أعمال شبكات الصرف الصحى، واستكمال إنشاء محطة المعالجة.

وأثناء الاجتماع الذى حضره محمد مندور مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة، والشركة المنفذة، أكدت المهندسة سوزان متولى بأن الاجتماع قد أسفر عن عرض بعض المقترحات ، والتى سيتم عرضها على محافظ أسوان للتصديق عليها، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

خدمة أكثر من 15 ألف نسمة بالقرية

ولفتت إلى أن الانتهاء من هذه المشروعات سيساهم بشكل مباشر فى خدمة أكثر من 15 ألف نسمة بالقرية، وأيضًا الحركة السياحية الوافدة لهذه القرية ذات الشهرة العالمية .

ويأتي ذلك من أجل الإسراع بمعدلات المشروعات الجارية داخل قرية غرب سهيل، وخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى، والمدرجة ضمن مشروعات المرحلة الثانية بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة".

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح
  • حجة.. اجتماع برئاسة المحافظ هلال يناقش مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية
  • اجتماع 5 ساعات لوزير الإسكان لمتابعة تنفيذ مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي
  • محافظ الفيوم يترأس اجتماع لجنة دراسة وفحص طلبات المشروعات على بحيرة قارون
  • حزب "الجرار" يعقد مجلسه الوطني في 19 أكتوبر في "اجتماع تطهير داخلي" غير مسبوق
  • اجتماع تنسيقي لمتابعة الأمن بالحمرية
  • رئيس جامعة المنيا يعقد اجتماعًا بالهيكل الأكاديمي لـ"الأهلية" لمتابعة انتظام الدراسة
  • محافظ أسوان يكلف بعقد اجتماع تنسيقي للإسراع بمشروعات قرية غرب سهيل