بوابة الوفد:
2024-10-06@22:48:56 GMT

بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق 

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود الخطيب لم يتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات للاستفسار عن أزمة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، والتصريحات التي أدلى بها.

إقرأ أيضًا..

وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أمير توفيق التقى أحمد القندوسي على هامش التحقيق وكان هناك ترحيب من الطرفين لبعضهما البعض، ولم يحدث بها أي تبرير أو مناقشات".

وأضاف أمير هشام: "كل طرف حضر التحقيق بمفرده، أمير توفيق خلال جلسته مع محمد رمضان، قدم 22 مستند يثبت من خلاله صحة موقفه في إطار المفاوضات المختلفة مع اللاعبين والوكلاء، عبارة عن رسائل واتساب ومكالمات وتسجيلات".

واستطرد: "أحمد القندوسي قدم مستند وحيد وهو تسجيل صوتي خاص بأحد الوكلاء يتحدث عن أمر ما لا يتعلق بالأهلي والنادي ليس طرف في الأمر، وكان هناك حالة من الدهشة لدى الحاضرين، ولم يكن هناك إدانة والأمر متعلق بالوكلاء واللاعب بسبب عمولة 100 ألف دولار".

واختتم: "الأهلي يتجه من خلال بيان رسمي بالساعات القليلة المقبلة، لتبرئة أمير توفيق مدير التعاقدات من أي اتهام طبقًا للتحقيقات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير هشام محمود الخطيب احمد القندوسي سيراميكا كليوباترا أمیر توفیق

إقرأ أيضاً:

استدعاء مدير التعاقدات.. آخر مستجدات أزمة القندوسي والأهلي

كشفت تقارير صحافية مصرية، اليوم الأحد، عن آخر مستجدات أزمة لاعب سيراميكا كليوباترا أحمد القندوسي مع الأهلي المصري.

بحسب صحيفة المصري اليوم: "تم استدعاء مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق، إلى مقر النادي مجدداً، وذلك لاستكمال التحقيقات التي بدأت منذ أمس السبت".

وأضافت الصحيفة: "عقب انتهاء التحقيقات سيتم عرض الملف على رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، لاتخاذ قرار حيال هذا الشأن".

تصريح ناري.. بلعيد يبرئ الأهلي من اتهامات القندوسي - موقع 24أكد اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، اليوم السبت، أن الأهلي المصري لم يفرض عليه أي وكيل، وأنه من اختار وفوض من يمثله، وأن المفاوضات مع مدير التعاقدات أمير توفيق سارت بطريقة احترافية.

وأثار أحمد قندوسي الجدل خلال تصريحات تليفزيونية أدلى بها مؤخراً، كشف خلالها أن النادي يفرض على اللاعبين التعامل مع وكلاء بعينهم، واستشهد بكواليس فشل صفقة مواطنه زين الدين بلعيد.

وقرر الأهلي عقب تصريحات أحمد قندوسي إجراء تحقيق لبحث هذا الأمر، وحضر اللاعب ووكيله الحالي إلى مقر النادي أمس السبت، كما تواجد أمير توفيق الذي كان حينها مسؤولًا عن ملف التعاقدات في النادي، ومعه العقود والتوقيعات الخاصة، من أجل تقديمها في جلسة التحقيق.

مفاجآت بالجملة.. شوبير يعلن عن تفاصيل حلقته الأولى في قناة الأهلي - موقع 24كشف الإعلامي المصري، أحمد شوبير، اليوم الأحد، عن ضيوف أولى حلقاته في برنامج "حارس الأهلي"، على قناة النادي الأهلي.

 

 

مقالات مشابهة

  • خاص.. حسم مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. عاجل
  • ربنا كبير.. أول تعليق من أمير توفيق على قرارات الأهلي بشأن القندوسي
  • مصدر لـ"الأسبوع": أمير توفيق مستمر بمنصبه في شركة الكرة بالأهلي
  • عرض القندوسي للبيع.. وإعادة تشكيل إدارة التعاقدات
  • أمير توفيق يرحل عن لجنة التعاقدات في الأهلي
  • شبانة: الأهلي وقف جديًا مع تصريحات قندوسي .. وأمير توفيق لن يكمل مسيرته في إدارة التعاقدات
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق والرد على القندوسي
  • استدعاء مدير التعاقدات.. آخر مستجدات أزمة القندوسي والأهلي
  • وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"