وافق مجلس جامعة جنوب الوادي، فى قنا، على ترقية وتعيين 10 أساتذة ومدرسين بكليات الجامعة، وشملت الترقيات وظائف الأستاذ، والأستاذ المساعد، وتعينات جديدة فى وظيفة مدرس جامعي. 

على التعيين في وظيفة أستاذ بكلية الطب لكل من الدكتور محمد حسنى حسان عثمان والدكتور زكى محمد فاروق زكى عارف.

 وعلى التعيين فى وظيفة أستاذ أيضاً للدكتور همت محمد دردير قليعى بكلية العلوم والدكتور عصام عبيد مبارك محمد بكلية الهندسة وعلى منح اللقب العلمى في وظيفة أستاذ مساعد للدكتور رشا فوزى أحمد عبد الرحيم بكلية التربية النوعية والدكتور أحمد عبد الباسط حسن دنقل بكلية الهندسة.

 ووافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من الدكتور هالة فراج داخلى اسماعيل بكلية العلوم والدكتور أسماء حسن محمد بصرى بكلية التربية النوعية والدكتور فاطمة سيد عمر محمد حسن بكلية الزراعة والدكتور ياسر عبدالله فهمى حسن بكلية الطب. 

كما وافق المجلس على منح درجه الدكتوراه لعدد 8 باحث ودرجة الماجستير لعدد 45 باحث من مختلف كليات الجامعة.

الدراسات العليا: 

كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين دور يوليو 2024 دبلوم الدراسات العليا في الآداب بكلية الاداب ( العلاقات العامة والاعلان - علم النفس التطبيقي) وعددهم ( 28) طالب وطالبة .

 

ومنح الطلاب الناجحين في الفصل الصيفي 2024 دبلوم الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية شعب ( الإصابات الرياضية والتأهيل البدني - تدريب رياضي - ترويح رياضي ) وعددهم " 18 " طالب وطالبة ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور سبتمبر 2024 درجة البكالوريوس في العلوم والتربية والليسانس في الآداب والتربية بكلية التربية بقنا ( التعليم العام) شعب مختلفة وعددهم (82) طالب وطالبة.

 ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور سبتمبر 2024 درجة البكالوريوس في العلوم والتربية برنامج معلمى العلوم والرياضيات باللغة الانجليزية ( التعليم العام) شعب ( الكيمياء - العلوم البيولوجية والجيولوجية وعددهم (4) طلاب بكلية التربية.

 ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دورسبتمبر 2024 درجة البكالوريوس في العلوم والتربية والليسانس في الآداب والتربية ( التعليم الأساسى ) شعب ( لغة انجليزية - لغة عربية - دراسات اجتماعية ) لائحة قديمة وجديدة وعددهم ( 32) طالب وطالبة بكلية التربية 

 

ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دورسبتمبر 2024 درجة البكالوريوس في العلوم والتربية ( برنامج معلمى العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية - التعليم الأساسي) وعددهم ( 5 ) طلاب.

 

 ومنح الطالبات الناجحات بالسنة النهائية في دورسبتمبر 2024 درجة البكالوريوس في الطفولة والتربية ( شعبة الطفولة ) وعددهن ( 4) طالبات ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية بكلية التربية النوعية في دور سبتمبر 2024 درجة البكالوريوس في التربية النوعية جميع الشعب وعددهم ( 7 ) طلاب .

 

ومنح الطالبان الناجحان بالسنة النهائية دور سبتمبر 2024 درجة البكالوريوس في العلوم الطبية البيطرية بكلية الطب البيطرى ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور سبتمبر 2024 درجة البكالوريوس في التجارة ( انتظام - انتساب موجه - انتساب عام ) جميع الشعب وعددهم ( 142 ) طالب وطالبة بكلية التجارة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة جامعة جنوب الوادي ترقية تعيين أساتذة مدرسين التربیة النوعیة بکلیة التربیة طالب وطالبة

إقرأ أيضاً:

تكريم 40 عاملا قاموا بإعادة تأهيل مباني الإسكان الطلابي بجامعة سوهاج

كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، 40 عامل من إدارة الصيانة المركزية بالجامعة وبالمدينة الجامعية، القائمين على مشروع إعادة تأهيل وصيانة مباني الإسكان الطلابي التابعة لجهاز مدينة سوهاج الجديدة، بحضور المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، واللواء طارق حافظ مدير الأمن الجامعي، والدكتور ياسر عبد الفتاح مدير عام الشئون الإدارية، وحامد الخولى مدير المدن الجامعية.
 

وفي هذا السياق تفقد الدكتور حسان النعماني، مباني الإسكان الطلابي التابعين لعمارات الإسكان الطلابي بجهاز مدينة سوهاج الجديدة،  والتى تم ترميها وإعادة صيانتها وعددهم مبنيين، حيث أشاد النعماني بمستوى وحجم الإنجاز الذي تم بالمباني بعد مرور سنوات من تركهم دون صيانة حتى أصبحوا غير مؤهلين للسكن، موجهاً خالص الشكر والتقدير للقائمين على العمل بالمشروع خلال وقت قياسي، الأمر الذى ساهم فى رفع كفاءة المباني وتوفير سكن جامعي على أعلى مستوى من الجودة للطلاب المغتربين، لإنهاء معاناة الطلاب ومشاكل الحصول على سكن جامعي، واستيعاب الأعداد المتزايدة من طلبات الإلتحاق بالسكن الجامعي.
 

وقال الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان رئيس الجامعة قد وجه بتكوين فريق عمل بإدارة الصيانه للقيام بأعمال الترميم وتأهيل هذه المباني، حتي تم الانتهاء من كافة الاعمال في وقت قياسي ليتم بها تسكين الطلاب تزامناً مع بدء العام الدراسي، حفاظًا على استقرار إقامة الطلاب وترسيخًا لجهود الجامعة في دعم مسيرة العملية التعليمية وتحقيق معايير الجودة في الخدمات المقدمة لمساعدة الطلاب على النجاح والتميز في دراستهم.
 

وقال حامد الخولي، أنه سيتم فرش وتجهيز المبنيين خلال الأيام القادمة، استعداداََ لتسكينهم قبل نهاية الشهر الجاري، موضحاً أن كل مبني يتكون من ارضي و٤ ادوار متكررة تم تخصيصهم لسكن الطلاب الذكور، بطاقة استيعابية حوالي ٢٥٦ طالب، وسيتم تخصيص مبني للسكن المميز وأخر للسكن العادي، وفى نهاية الجولة كرم رئيس الجامعة العاملين القائمين على أعمال الصيانة والتقط معهم الصور التذكارية، تشجيعاََ وتحفيزاََ لهم لاستمرار العمل والجهد وليكونوا قدوة ومثال حسن يحتذي به جميع منسوبي الهيكل الإداري.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة جنوب الوادي يوافق على تطبيقين إلكترونيين لإدارة الإعلام والمستحقات المالية
  • إلغاء فرع جنوب الوادي بالغردقة وتحويله إلى جامعة مستقلة
  • جامعة جنوب الوادي تعلن إطلاق جوائز التميز المؤسسي للعام الجامعي 2024/2025
  • بدء التقديم لنيل جائزة جامعة جنوب الوادي للتميز المؤسسي
  • تنفيذ مشروعات تطوير بجامعة العريش شمال سيناء بتكلفة 1.5 مليار جنيه
  • وزارة التربية والتوجيه بجنوب كردفان تقرر إلغاء عطلة السبت
  • كلية الطب بجامعة عدن تنظم حفلاً لاستقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي الجديد
  • تكريم 40 عاملا قاموا بإعادة تأهيل مباني الإسكان الطلابي بجامعة سوهاج
  • وظائف بكلية علوم المصايد والبحار جامعة جنوب الوادي.. الشروط والمستندات